مرتضى منصور شريف إكرامى حارس كبير وأطالب الجميع بالتوقف عن مهاجمته

ابدي المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك استنكاره لحالة الهجوم التي يتعرض لها اللاعب شريف إكرامى حارس مرمى النادي الأهلى، بعد الخطأ الذي ارتكبه في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والذي بسببه تمكن الفريق التونسي من تسجيل هدف التعادل في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

مرتضى منصور

أضاف مرتضى منصور أيضا خلال تصريح له أن حارس المرمى يمكن أن يخطئ مثل أى لاعب في بعض الأحيان ويتألق في غيرها، ومن الوارد أن يكون شريف فقد تركيزه في تلك اللحظة التي تسببت في ارتكاب هذا الخطأ، وأشار أيضاً إلى أن شريف اكرامي حارس كبير وتألق في العديد من اللقاءات التي حسمت البطولات للنادي الأهلي، وطالب الجميع بالتوقف عن مهاجمته.

اما بخصوص المباراة المنتظرة التي سوف تقام الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب بين نادى الزمالك ونادي المصري البورسعيدى وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز طالب مرتضى منصور حسام حسن بعدم تحفيز لاعبيه أكثر من اللازم، منعا للأزمات، وتمنى أن تكون مباراة مثالية بين فريقين كبار.

لقد أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي قرار لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات وذلك بمضاعفة المكافآت المالية لهم في حالة تحقيق الفوز على نادي الزمالك في المباراة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.