مراكز الشباب تقوم باحتضان طاقة الشباب وتجمع بين الرياضة والندوات

فعاليات مراكز الشباب
مراكز الشباب في الكويت

 
مع بدء فصل الصيف يحأول الشباب ألي تفريغ طاقتهم فيحدو مراكز الشباب أفضل مكان يذهبون أليه لممارسة الرياضة وأيضا لحضور ندوات واجتماعات ثقافية حيث تجتمع مجموعة من الشاب مع مختص في أي اختصاص قريب من الرياضة والثقافة في نفس الوقت وتحتوي هذه الندوات على معلومات مهمة تفيد الشباب في اختيار مستقبلهم وربط ذلك بالرياضة فأنها أفضل الهوايات وأسهلها فتوجد الكثير من الرياضات.

توجد الكثير من الرياضات التي بطبيعة الحال تقوم بتنشيط الجسم ونتائجها عقل سليم حيث تعتبر الرياضة من أفضل الآنشطة التي يحبها الشباب فمراكز الشباب ليست للرياضة فقط بل للتثقيف والحصول على معلومات مفيدة من شخص مختص وأيضا يناقش بعض مشاكل الشباب ويحلها.

وعن الفعاليات في المهرجانات التي تقام حاليا اكد مدير أدارة المراكز الشباب الدكتور المساعد الكر يبالي  لوكالة الآنباء الكويتية اليوم الاثنين حرص على وجود أكبر مشاركة واستفادة ممكنة من مراكز الرياضة التي تخدم الشباب ويستعطون ممارسة الرياضة والتثقيف والاستفادة من خبرات الآخرين.

كما قال أن أدارة مراكز الشباب تسعد لوصول فصل الصيف وانه يتمني الاستفادة الكاملة من هذه المراكز وتحقيق اقصي استفادة من الرياضة والندوات التثقيفية حتى يخرج منها الشباب المشاركين مستفيدين اقصي استفادة من جانب الرياضي والتثقيفي.

وعن المشاركة في المجال الرياضي قال أن أدارة المراكز قد نظمت بطولات كرة القدم ستبدأ في الشهر الجاري كما يشارك فيها 70 عضو قد ابرزوا مهارتهم ومواهبهم في هذه اللعبة.

وأضاف أن المراكز ستنظم بطولات في السباحة الأربعاء بعد غد تساهم في دعم الأخوية والصحية والنفسية على حد سواء.

وقال أن المراكز وفرت شاشات تليفزيون في بعض المراكز لنقل مباريات كأس العالم في روسيا لكي تضيف روح التفاعل بين الشباب وتقوية مهارتهم في لعبة كرة القدم.

واعرب الكري باني  عن سعادته عن التقدير التي قامت به بعض الجهات الحكومية في بعض الفعاليات في مراكز الشباب وقام بشكر المسؤولين على حرصهم في دعم مراكز الشباب وفعاليتها وقال أن الشباب يستفيدون كثيرا من فعاليات مراكز الشباب من كل عام.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.