مراسل برنامج مساء الآنوار | يضع مدحت شلبي في موقف محرج على الهواء ويفسد خطته، وشلبي يرد ويوضح.. اليكم التفاصيل

  • متابعة | محمد هلال.  

هو الإعلامي الرياضي الأبرز بلا منازع على الساحة، تميز بشخصية مستقلة في الاداء منحته بلا شك الفرصة كاملة ليكون أكثر إعلامي الوطن العربي في البرامج الرياضية مشاهدة، فتلقائية ومهنية واحترافية جعلت من مدحت شلبي ” علامة مسجلة ” بالإعلام الرياضي، وفي حلقته الأحدث من برنامجه الرياضي على قناة أون سبورت الرياضية، تحدث مدحت شلبي عن مواجهة المنتخب المصري المرتقبة مع نظيره الكونغولي، وأكد شلبي في حديثه أن صانع العاب المنتخب المصري ولاعب ستوك سيتي الإنجليزي ” رمضان صبحى ” مصاب، ولن يتمكن من المشاركة القادمة أمام الكونغو، ولكن يتعرض شلبي لموقف محرج للغاية على يد مراسل برنامجه ” مهيب عبد الهادي “، وأيضاً افساد ” لخطة ” كان يدبرها.. فأليكم تفاصيل ما حدث.

مراسل برنامج مساء الآنوار | يضع مدحت شلبي في موقف محرج على الهواء ويفسد خطته، وشلبي يرد ويوضح.. اليكم التفاصيل 1 3/10/2017 - 8:45 م

مهيب عبد الهادي يفسد خطة مدحت شلبي بشأن رمضان صبحى

فبعد أن وضح شلبي اصابة رمضان صبحى، اتصل مراسل القناة مهيب عبد الهادي ليقدم تقريره عن اداء المنتخب واستعداداته لمباراة الكونغو من معسكره المقام بإستاد برج العرب.

وقال مهيب أن رمضان صبحى ” سليم مئة بالمئة ” ولا صحة لأى اشاعة تؤكد اصابته.

وهنا بدى على شلبي الاحراج الكبير، وقال لمهيب أحنا كنا بنعمل خطة وسيبنا نرمى لهم الطعم – قاصدا منتخب الكونغو – وده شغلنا – والكلام لشلبي – ثم قال لمهيب ” كنت اتصل بيا يا راجل علشان أفهمك ”

وضرب الإعلامي مدحت شلبي مثلا لما اشاعه الاعلام الرياضي التونسي، عن اصابة كل من طه الخنيسى ومعز بن شريفة، وذلك قبل لقاءه مع الأهلي، ثم تبين أن الامر مجرد ” خدعة رياضية “.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of احمد خالد محمد
    احمد خالد محمد يقول

    الكبتن مدحت متحتش فى حرج ولكنها كورة هنخسر بعض امام الناس علشان كورة متقفوش لبعض على الوحدة ادام الناس ومساء الانوار