مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي يُعلن عن وجهة أحمد فتحي وعبد الله السعيد القادمة

يتابع العديد من جماهير الكرة المصرية وعشاق النادي الأهلي المصري، تفاصيل التجديد للثنائي ” أحمد فتحي، وعبد الله السعيد”، حيث لم يتم الكشف رسمياً حتى الآن عن حقيقة تجديد اللاعبين للنادي الأهلي من عدمه، ومن جانبه كشف مدير الكرة السابق للنادي الأهلي الكابتن ” علاء عبد الصادق” عن مصير اللاعبين خلال المرحلة القادمة.

تفاصيل جديدة في تعاقد عبد الله السعيد وأحمد فتحي

وأشار ” عبد الصادق” من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية أثناء حضوره  في استاد القاهرة لدهم المهندس ” هاني ضاحي” وزير النقل السابق في انتخابات جولة الإعادة لنقابة المهندسين، أن اللاعب ” أحمد فتحي” سوف يجدد عقدة للمارد الأحمر، أما ” عبد الله السعيد” سوف يحترف في أحد الندية خارج مصر.

والجدير بالذكر أن مدير الكرة الحالي ” السيد عبد الحفيظ” قد أكد من خلال تصريحات سابقة أن الثنائي الأهلاوي يتميزون بالأداء الجيد وبذل المزيد في المباريات التي يشاركون فيها، وأن النادي في حاجة كبيرة لهم خلال الفترة القادمة، وأنه سوف يتم التفاوض معهم  وتجديد عقدهم خلال الأيام القادمة ولكنه لم يكشف حتى الآن عن تفاصيل التعاقد، سوى أنه أكد أن العقدين مميزين للثنائي بخلاف الحصول على بطولات.

وأنه حتى الآن لم يصدر من النادي الأهلي أي بيان رسمي بشأن الثنائي” فتحي والسعيد” خلال الفترة الماضية، وينتظر الجميع إعلان المارد الحمر رسمياً تفاصيل التعاقد مع اللاعبين.