مدريد يخسر أمام العنيد فياريال ومحاربى الأتليتى يخرجون بنقطة ثمينة من الكامب نو

شهد يوم الأربعاء الموافق 21 من شهر سبتمبر 2016م مواجهات قوية في الليغا الأسبانية بين النادي الملكى ريال مدريد والغواصات الصفراء فياريال وبين نادى برشلونة ومحاربى الأتليتى أتلتيكو مدريد، والمباراتان أنتهت كلاً منهما بالتعادل الإيجابى.

مدريد يخسر أمام العنيد فياريال ومحاربى الأتليتى يفوزون بنقطة ثمينة من الكامب نو

وبدأت أولى المواجهات القوية بين ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة 8 بتوقيت جمهورية مصر العربية و9 بتوقيت مكة المكرمة وبدأ فياريال متحفظ أمام مدريد إلى الدقيقة 45.00 من عمر الشوط الأول خطأ فادح أمام المرمى من المدافع الفرنسى الشاب رافييل فاران وهجمة مرتدة والتصويبة تلامس يد المدافع سيرجيو راموس والحكم يعلن عن ضربة جزاء لفياريال.

قام بتنفيذها برونو قائد نادى فياريال بطريقة أكثر من رائعة ليسكنها الشباك ويعلن عن إنتهاء الشوط الأول بتقدم فياريال، في الشوط الثانى بدا مدريد أكثر قوة وضغط وتمكن من التعادل عن طريق رأسية راموس من ضربة ركنية.

لكى يظل اللقاء على ما هو علية بعدها وينتهى بالتعادل الإيجابى، وتحدثت الجماهير المدريدية بعدها وأيضاً صحيفة الماركا الأسبانية إنة هناك ثلاث ضربات جزاء لم تحتسب للنادى الملكلى من قبل حكم المباراة.

وعلى صعيداً أخر حل أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على نادى برشلونة في ملعبة الكامب نو، وسيطر البارسا على الكرة والإستحواذ كالعادة وظل رجال سيميونى وراء الكورة بإنتظار الهجمة المرتدة المعتادة التي يفوزون بها.

ولكن جاءت التوقعات معاكسة فا في الدقيقة 40 قبل نهاية الوقت الأصلى للشوط الأولى تلقى إنيستا كرة ركنية من نيمار ليقوم بعرضية يسكنها راكيتيتش في الشباك ويعلن تقدم البارسا وإنتهاء الشوط الأول بهدف لكتيبة البلوجرانا.

وبدأ الأتليتى في الشوط الثانى يضغط أكثر بعد تغييرات المخضرم سيميونى وفي الدقيقة 60 يعادل الأتليتى المباراة ويحرز هدف رائع عن طريق اللاعب البديل أنخيل كورِيا، ليظل الوضع على ما هو علية لنهاية المباراة ويتعادل البارسا مع الأتليتى تعادل إيجاى على ملعب الكامب نو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.