مدريد بين الدموع و الاصابات و الأزمات

عانى فريق ريال مدريد تحت قيادة كارلو انشيلوتي من 24 ساعة قد تكون الأسوأ للنادي الملكي في الموسم الحالي .



بدأت المصائب عصر الجمعة عندما تعرض الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق للاصابة ليتأكد غيابه عن تشكيلة المرينجي في موقعة مالاجا السبت في السنتياجو برنابيو.

ومع 5 دقائق لعب من مباراة السبت تعرض الويلزي جاريث بيل للاصابة لتقول اس ان اللاعب قد يغيب عن الملاعب لقرابة 15 يومّا مما يعني غيابه عن ديربي مساء الأربعاء في الشامبيونزليج.



وتستمر الأزمات في مدريد بتعرض المايسترو لوكا مودريتش للاصابة لتقول اذاعة كادينا كوبيه الاسبانية ان اللاعب غادر البرنابيو بالدموع.

وقال الصحفي خوسيه لويس سانشيز ان مودريتش قد يغيب من 5 ل6 أسابيع بسبب الاصابة بينما هناك تقارير تؤكد ان موسم الكرواتي قد انتهى في النادي الملكي بشكل رسمياّ.

و يعاني انشيلوتي من أزمة قبل الديربي بسبب اصابات بنزيما وبيل ومودريتش مع ايقاف مارسيلو و نقص الخيارات المتاحة لتعويض النجوم الأساسية .

يذكر ان البرسا حقق الفوز بثنائية نظيفة على حساب فالنسيا في خبر حزين أخر لمدريد السبت بينما فاز النادي الملكي 3-1 على حساب رفاق المغربي نور الدين امرابط.

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد