مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس يعلن عبر تويتر عن التشكيلة التي سيلعب بها رفاق رونالدو أمام فرنسا

أعلن المنتخب البرتغالي اليوم عن تشكيلته الأساسية التي سيلعب بها أمام المنتخب الفرنسي ضمن منافسات المجموعات من دوري الأمم الأوروبية.

مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس يعلن عبر تويتر عن التشكيلة التي سيلعب بها رفاق رونالدو أمام فرنسا 2 11/10/2020 - 8:37 م

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي في تويتر اليوم أن مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس سيعتمد على تشكيلة استثنائية إستعداداً لملاقاة فرنسا، ونشر الحساب صورة بها أسماء وأرقام اللاعبين المشاركين اليوم كأساسيين في المباراة. مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس يعلن عبر تويتر عن التشكيلة التي سيلعب بها رفاق رونالدو أمام فرنسا 1 11/10/2020 - 8:37 م

وقام المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس بإشراك الحارس المتألق ريو باتريسيو أساسياً في مباراة اليوم، وسيلعب في الدفاع كل من:

نيلسون سيميدو، روبن دياز، بيبي، رافاييل غيريرو، ويلعب في خط الوسط كل من ويليام كارفاليو ودانيللو وبرونو فرنادنديز، أما خط الهجوم فسيلعب به كل من رونالدو وجواو فيليكس وبرناردو سيلفا.

وسيلعب منتخب البرتغال اليوم ضد فرنسا في مباراة هي الأكثر ترقباً في دوري الأمم الاوروبية، كما أنها الأولى للمنتخبين منذ نهائي كأس أمم أوروبا 2016 والذي توج فيه رفاق رونالدو بلقب البطولة للمرة الأولى في تاريخهم.

وستذاع اليوم المباراة في تمام الساعة الـ 8:45 دقيقة مساءً، وستذاع على قناة بي أن سبورتس الأولى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.