مدرب مانشستر يونايتد السابق ينهي سنوات الجدل لهذا السبب تخليت عن “الطفل” صلاح

بعد سنوات من الإشاعات، ومئات التقارير والتكهنات بشأن سبب ابعاده عن تشلسي خرج المدير الفني البرتغالي جوزيه بالقول الفصل ف الدوافع الحقيقية لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف “البلوز”،  صلاح، كان قد انضم مقابل 11 مليون جنيه استرليني (نحو14.2 مليون دولار)من بازل السويسري، ف يناير2014 بعد أن أثار اعجاب جوزيه في مباراتين بدوري أبطال أوروبا ضد “البلوز”.

لست انا ... البرتغالي جوزيه يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح.

لست انا.. البرتغالي جوزيه يفجر مفاجأة بشأن محمد صلاح.

لكن مسيرة الفرعون المصري في لندن اقتصرت على 19 مباراة فحسب، قبل ذهابه على سبيل الإعارة الي فيورنتينا ثم روما الإيطاليين، قبل أن يتم لاحقا بيعه لصفوف الأخير.

ما الذي لم تراه ف محمد صلاح للتفريط فيه، كلوب ل"موري نيو".
ما الذي لم تراه ف محمد صلاح للتفريط فيه، كلوب ل”موري نيو”.

 

تحول محمد صلاح الي احد أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي والعالم، منذ انضمامه الي ليفربول مقابل 34 مليون جنيه استرليني (44 مليون دولار) في يونيو2017، وحقق صلاح انجازات عديده من ابرزها لقبي هداف.

لكن جوزيه، رغم مرور السنوات، كان حريصا عن النأي بنفسه عن قرار ابعاد صلاح عن صفوف تشلسي، موضحا تفاصيل رحيل الفرعون المصري عن الفريق اللندني قبل سنوات.

 

موري نيو يتحدث عن تألق محمد صلاح ويكشف عن أسباب رحيله من تشيلسي.
موري نيو يتحدث عن تألق محمد صلاح ويكشف عن أسباب رحيله من تشيلسي.

 

وفي تصريحات نقلها موقع “سكاي نيوز” عن قناة “بي ان” قال المدير الفني البرتغالي “عندما قرر النادي الفني بيعة، لم يكن قراري، انا اشتريته، ولم أقم ببيعه، وكانت علاقتي به جيدة…نعم جيدة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد