مدرب ريال مدريد السابق رونالدو يستحق التغيير

علق المدرب الايطالي الشهير فابيو كابيللو المدير الفني السابق لعدة أندية أوروبية شهيرة منها ريال مدريد الأسباني وأيه سي ميلان الأيطالي على مستوي رونالدو السيئ في المباريات الأخيرة له مع يوفنتوس الأيطالي.

مدرب ريال مدريد السابق رونالدو يستحق التغيير 2 11/11/2019 - 5:59 ص

مدرب ريال مدريد السابق رونالدو يستحق التغيير 1 11/11/2019 - 5:59 ص
وكان يوفنتوس قد أنتصر على نادي ميلان بصعوبة بالغة جداً وجاء الهدف عن طريق البديل الأرجنتيني باولو ديبالا الذي دخل الي الملعب بديلاً لرونالدو في الدقيقة 55.
تحدث كابيللو عن مستوي رونالدو وقال أنه لم يكن في حالة جيدة نهائياً في هذا اللقاء وقرار أخراج لاعب بحجم رونالدو من الملعب يحتاج الي مدرب ذو شخصية قوية وكان قرار ناجح فعلا من ساري.

وحاول كابيللو أن يتذكر متى كان أخر مرور ناجح لرونالدو ضد أي لاعب وخمن أنه قد يكون منذ ثلاثة اعوام وعن رايه في من في فريق يوفنتوس يستحق اللعب اسآسيا فقال أنه يعتقد أن ديبالا وكوستا هما من يمكنهما صنع الفارق الآن.

و لكن بسرعة قام بتعديل رأيه وقال إذا كان رونالدو بحالته الطبيعية بالتاكيد يمكنه أن يصنع الفارق مع يوفنتوس في أي وقت.

ولام الأيطالي فابيو كابيللو على رونالدو في لقطة خلافه مع ساري وقال إذا حدث هذا الأمر معه شخصياً فأنه سيتوجه على الفور للحديث مع رونالدو ويخبره بأن هذا التصرف لم يعجبه على الاطلاق وهو تصرف مرفوض.

الفوز الذي حققه يوفنتوس يوم أمس بقدم ديبالا رفع رصيده إلي النقطة 32 في قمة الدوري الأيطالي الممتاز وبفارق نقطة واحدة عن ملاحقه على الصدراة إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.