مدرب روما: رحيل رونالدو لم يؤثر على أداء فريق ريال مدريد

صرح المدير الفني لنادي روما “أوسيبيو دي فرانشيسكو”، بأن فريق ريال مدريد لا يزال يحافظ على المستوى القوي الذي حققه في دوري أبطال أوروبا بالرغم من مغادرة نجم الفريق “كريستيانو رونالدو”.

فوز الريال على روما في مباراة أمس

فقد استطاع فريق ريال مدريد أن يحقق فوزًا سهلًا بهزيمته لنادي روما الإيطالي أمس الأربعاء بنتيجة 3-0 خلال أولى الجولات من منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

كلمة مدرب روما بعد انتهاء مباراة روما وريال مدريد.

أعلن أوسيبيو دي فرانشيسكو عن انبهاره بفريق الريال مدريد، حيث قال بعد انتهاء صافرة نهاية المباراة: “لو كنت مشجعًا لريال مدريد، لما قلقت حول غياب كريستيانو. إنه بطلٌ، ولكن الفريق يخلق العديد من الفرص بالشكل الذي لن يسمح لي بالقلق كثيرا”.

وأكمل حديثه قائلًا: “أثبت ريال مدريد أنه يتمتع بجودة عالية. إنه فريق مذهل”. 

وخلال تصريحاته التي ترجمتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، واصل أوسيبيو إشادته بفريق الريال مدريد قائلًا: “من الواضح بأنه الفريق المرشح في المجموعة (السابعة).. لقد أظهروا جودةً متميزةً”.

مضيفًا: “من الواضح أن جماهير الريال تريد لاعب من ريال مدريد أن يفوز بها، بسبب ما فعله مع الريال، كما أن الفريق يستحفها، ما قدمه في كأس العالم كان استثنائيا ودائما ما يلعب بشكل جيد مع الفريق”.

أسيبيو دي فرانشيسكو يوضح أسباب هزيمة فريقه روما أمام الريال.

وبالنسبة لخسارة نادي روما أمام نظيره نادي ريال مدريد، فقد أوضح مدرب نادي روما عن الأسباب التي أدت إلى هزيمة فريقه وسقوط أدائه ونتيجته في استاد “سانتيجو برنابيو”، فيقول: “لقد افتقدنا إلى الكثير من الجودة في الأمتار الأخيرة، لا سيما في الشوط الثاني”.

واستأنف حديثه قائلًا: “روبين أولسن (حارس مرمى روما) تدخّل في مراتٍ عدةٍ لأن ريال مدريد عرّضنا للعديد من المتاعب، ولكننا أيضاً منحناهم العديد من الفرص”.

فوز نادي ريال مدريد بالرغم من غياب رونالدو.

بالرغم من غياب اللاعب كريستيانو رونالدو، إلا أن فريق الريال استطاع أن يفوز على نظيره نادي روما بثلاثية نظيفة.

فأوضح دي فرانشيسكو رؤيته قائلًا: “في ريال مدريد هناك العديد من اللاعبين الذين يستحقون جائزة الكرة الذهبية. إنه فريق أحبه، لا يضيع فرصة عندما يمتلك الكرة، وعندما لا تعرف كيف تتصرف، فإن ما يحدث لك اليوم يحدث”.

اقرأ المزيد: داني ألفيش: ريال مدريد أفضل وأكثر خطورة بدون رونالدو

نتيجة مباراة ريال مدريد وروما وأهم نقاط المباراة


التعليقات مغلقة.