مدرب روسيا: المجموعة جاءتنا من السماء..والعالم كله يعرف محمد صلاح

صرح “ستانيسلاف تشرتشيسوف” المدير الفني لمنتخب روسيا، بأنه يعرف المنتخب المصري وبصفة خاصة يعرف اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الانجليزي وأكد أن العالم كله يعرفه، وذلك في تصريحاته لقناة “بي إن سيورتس”، وأضاف قائلًا: “سنبحث جيدًا عن المنتخب المصري ونجمع المعلومات اللازمة حوله، وكذلك بالنسبة للمنتخب السعودي، فنريد أن نعرف امكانيات المنتخبات التي سنواجهها، ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا حتى نصعد للدور المقبل”.

مدرب روسيا يشيد بمحمد صلاح

رأي مدرب منتخب روسيا في مجموعة كأس العالم

وعن رأيه في المجموعة الأولى والتي تضم منتخب روسيا بجانب منتخب مصر والسعودية وأوروجواي، قال: هذه المجموعة جاءت إلينا من السماء، فمن وجهة نظري المنتخبات الأربعة متقاربة، وأري أن كل المجموعات كذلك تتقارب في المستوى.

وكان قد عبر “هيكتور كوبر” عن رأيه في المجموعة، قائلًا، أنه لا يوجد مجموعة سهلة بكأس العالم وأن جميع المجموعات صعبة، ولكن منتخب مصر سيظهر بشكل قوي يبهر الجميع، وأكد على ثقته بالمنتخب ولاعبيه، وتمنى أن يقدم أداء ترضى عنه الجماهير المصرية.

وجدير بالذكر، أنه تم إجراء قرعة كأس العالم 2018 بروسيا، أمس في العاصمة الروسية موسكو، بقصر “الكرملين” وجاء المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع المنتخب الروسي والسعودي والأوروجواي، وستكون أول مباريات الفراعنة أمام الأوروجواي في 15 يونيو القادم، تليها مواجهة منتخبنا الوطني مع روسيا في 19 يونيو القادم، وأخر المواجهات ستكون أمام السعودية في 25 من نفس الشهر.

يدرس اتحاد الكرة المصري مع الجهاز الفني للمنتخب، إمكانية إقامة مباريات ودية مع عدة منتخبات وذلك استعدادًا لمواجهات المونديال 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد