مدرب النجمة اللبناني يتغزل في الأهلي ويرشح هذا النادي للفوز بالبطولة العربية

عبر المدير الفنى لنادي النجمة اللبناني الصربي بوريس بونياك عن سعادته في مقابلة فريق كبير بحجم النادي الأهلي، ليستفيد فريقه من الالتحامات مع الفرق الكبيرة والاستفادة من خبرات هذه الفرق.

الصربي بوريس بونياك

حيث أكد على أن فريق الأهلي المصري يعتبر المرشح الأقوى للفوز بالنسخة الجديدة من البطولة العربية.

مدرب النجمة اللبناني
مدرب النجمة اللبناني
وأعلن نادي النجمة اللبناني عن التعاقد مع الصربي بوريس بونياك أمس على الصفحة الرسمية للنادي على الفيسبوك.
وجاء التعاقد مع بونياك خلفاً للمدرب الألماني ثيو بوكير الذي قاد فريق النجمة للصعود من الدور التمهيدي الذي كان يجمع معه الفيصلي السعودي والأفريقي التونسي والوئام الموريتاني.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره النجمة اللبنانية في ذهاب البطولة العربية على ستاد برج العرب يوم الاثنين المقبل الساعة السابعة ونصف مساءً، ومن المتوقع حضور 30 ألف متفرج بعد أعلان أتحاد الكرة المصري عن مخاطبة الأمن للموافقة على حضور هذا العدد.

معلومات عن فريق النجمة اللبناني. 

بعد تحقيق فريق النجمة اللبناني المفاجأة في تصدر المجموعة الأولى عن جدارة بعد فوزه في الثلاثة مباريات وحصد العلامة الكاملة وصعوده لمواجهة الأهلي إليكم معلومات حول الفريق اللبناني.

تأسس النادي عام 1945 ويعتبر من أعرق الفرق اللبنانية، وهو أكثر الآندية جماهيرية في لبنان وتلقب جماهيره “بشعب النجمة” حيث يقوده المدير الفني الصربي بوريس بونياك.

وتوج فريق النجمة اللبناني بالعديد من الألقاب أبرزها حصوله على الدوري اللبناني 8 مرات وكأس لبنان 6 مرات وكأس الأستقلال مرتين وكأس السوبر اللبناني 5 مرات وكأس النخبة 5 مرات وبطل الدورة العربية التي أقيمت في ليبيا عام 1989.

الجدير بالذكر أن المدير الفني الصربي بوريس بونياك في حديثه لوسائل الأعلام اللبنانية صرح على أن مواجهة الأهلي ستكون صعبة جدآ لأنه فريق عريق والمرشح الأقوى للنسخة الحالية من البطولة.

نحن نحترم الأهلي وسنسعى لتحقيق نتيجة طيبة إلا أن كون التأهل على مباراتين سيجعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا.

وتقام مباراة الذهاب بأستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الاثنين الموافق 13 أغسطس الساعة 7:30 مساءً وتقام مباراة العودة يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر الساعه 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن النسخة الحالية من البطولة العربية تضم 4 فرق مصرية وهى الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد.