“هيكتور كوبر” يصطدم الجماهير ويستبعد لاعب منتخب الفراعنة من الانضمام للمنتخب نهائياً بسبب الأزمة الأخيرة.. ومفاجأة كبرى بشأن عودة “النني”

كشف موقع “اليوم السابع”، بأن “محمد النني”، لاعب أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، اقترب بقوة من اللحاق بمباراة النهائي الأفريقي المقرر لها الأحد المقبل، أما المنتخب الكاميروني، بعدما طلب الأرجنتيني “هيكتور كوبر”، المدير الفني للمنتخب الوطني من الجهاز الطبي بقيادة “محمد أبو العلا”، من تجهيز اللاعب لدعم خط الوسط، في اللقاء المصيري.

وأشارت الموقع، مقلاً عن مصادر خاصة، بأن “كوبر”، اجتمع بالجهاز الطبي قبل مباراة بوركينا فاسو وطلب من طبيب المنتخب تجهيز الننى للاستعانة بخدماته في حالة الوصول للنهائي الأفريقي، ووعد طبيب المنتخب بتأهيل النني للمباراة، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف للحاق بالمباراة المرتقبة.

ومن ناحية أخرى، قرر “هيكتور كوبر”، المدير الفني لمنتخب مصر، عدم استدعاء مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني، “باسم مرسي”، الي صفوف الفراعنة نهائياً بعد تصريحاته بأنه غير متابع لمباريات أمم إفريقيا، ومشوار المنتخب في البطولة، والتي جاءت بعدما تم استبعاده من معسكر المنتخب والسفر الي الجابون في قرار تأديبي من الجهاز الفني، ما جعل باسم يعلق مراراً وتكراراً بأنه المهاجم الأول في مصر.

"هيكتور كوبر" يصطدم الجماهير ويستبعد لاعب منتخب الفراعنة من الانضمام للمنتخب نهائياً بسبب الأزمة الأخيرة.. ومفاجأة كبرى بشأن عودة "النني" 1 3/2/2017 - 2:36 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.