مدرب المنتخب السعودي يعلق على إصابة محمد صلاح

إصابة نجم ليفربول محمد صلاح شغلت الأوساط الرياضية ومحبيه من جمهور الريز وفي مصر، إثر تعرضه لإصابة خلع الكتف في مباراة ليفربول الأخيرة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

شاهد مدرب المنتخب السعودي يعلق على إصابة محمد صلاح (فيديو)

وعلق الأرجنتيني خوان أنطونيو المدير الفني لـ لمنتخب السعودي على إصابة محمد صلاح في حوار صحفي مشترك. بقوله” أنا حزين لإصابة صلاح” واللاعب الإسباني داني كارفخال خلال مباراة ليفربول أمام ريال مدريد  في نهائي دوري أبطال أوروبا. مؤملاً في تماثل اللاعبين بالشفاء لكي يشاركوا في بطولة كأس العالم في روسيا 2018، مشيراً لأهمية هذان اللاعبان لدى فريقهما.

مدرب المنتخب السعودي يعلق على إصابة محمد صلاح 1 31/5/2018 - 6:33 ص
محمد صلاح يتلقى العلاج في مباراة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وقد أدى إلتحام مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس مع محمد صلاح لإصابة الأخير بخلع في كتفه الأيسر، وهو الأمر الذي أدى إلى غضب المشجعين في مختلف الدول، حيث قام أكثر من 143 ألف مشجع بتقديم عريضة للأتحادين الدولي والأوروبي مطالبين بمعاقبة راموس بسبب تعمده  إيذاء المحترف الإنجلينزي.

ونقل الحساب الرسمي لـ المنتخب السعودي على تويتر اللقاء الصحفي للمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو، وهو يعرب عن حزنه لإصابة النجم المصري محمد صلاح، راجياً عودة عافيته.

محمد صلاح واثق بالمشاركة في كأس العالم

وأبدى محمد صلاح تفائلاً كبيراً بمشاركته في بطولة كأس العالم في روسيا بقوله:” كانت ليلة صعبة للغاية، لكني مقاتل، على الرغم من الصعاب، أنا واثق من تواجدي في روسيا  لخوض كأس العالم حتى يشعر جميعكم بالفخر، وتابع:” إن حبكم ودعمكم يعطيني القوة التي أحتاجها”.

تركي آل الشيخ يوضح أسباب غياب محمد صلاح عن كأس العالم

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية في السعودية تطرق بشأن تأكد غياب محمد صلاح لمدة شهرين بسبب الإصابة.

كما لفت بأن نادي ليفربول لن يسمح لـ محمد صلاح أخذ إبرة الكورتيزون لأن هذا أمر خطير بالنسبة للاعب على المدى الطويل. وأن النادي سيضغط على إستكمال محمد صلاح علاجه لشهرين ما يعني غيابه عن بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وسيشهد كأس العالم في روسيا هذا الصيف أربعة فرق من العالم العربي للمرة الأولى، بعد تأهل مصر والمغرب والمملكة العربية السعودية وتونس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.