مدرب الريال “سولاري” يلفي اللوم على الحكم وتقنية الفار بعد الهزيمة الخامسة في الدوري

خسارة جديدة تعرض لها نادي ريال مدريد بقيادة مدربه ، وتعد هذه هي الهزيمة الخامسة للنادي هذا الموسم، مما يعطي مؤشر كبير على ابتعاد نادي ريال مدريد عن يتربع عليها غريمه التقليدي ، وخسر العملاق الاسباني اليوم الاحد من جاره ريال سوسيداد بنتيجة 2/0، وصب مدرب الريال سولاري جام غضبه على حكم اللقاء لويس وعلى تقنية الفار، احتساب ركلتي جزاء في مهمة من اللقاء، مما تسبب في تعرض نادي الريال لهزيمة جديدة وابتعاد عن الصدارة وعن المراكز المتقدمة في جدول الترتيب.
مدرب الريال "سولاري" يلفي اللوم على الحكم وتقنية الفار بعد الهزيمة الخامسة في الدوري 1 7/1/2019 - 1:41 ص

عدم احتساب ركلتي جزاء “راموس” و”فيسنيوس جونيور”

وحرم النادي الاسباني من ركلة جزاء اثر اصطدام قائد الفريق ومدافعه راموس بلاعب ريال سوسيداد ايلارامندي، وجاءت الاعاقه نتيجة منع لاعب متوسط الميدان من فريق ريال سوسيداد لاعب مدريد راموس من لعب الكرة براسه.

مدرب الريال "سولاري" يلفي اللوم على الحكم وتقنية الفار بعد الهزيمة الخامسة في الدوري 2 7/1/2019 - 1:41 ص

وتعرض أيضاً الاعب البرازيلي فينسيوس جونيور للاعاقة من حارس ريال سوسيداد، نتيجة توغل لاعب مدريد لمنطقة جزاء سوسيداد ومراوغة الحارس وبعدها سقط الاعب البرازيلي على الارض مطالبا بركلة جزاء.

وتابع مدرب الريال “سولاري” هجومه على تقنية الفار قائلا: إذا لم يراجع الحكم ومساعدوه هذه اللقطات والتأكد من صحتها أو عدمها، فما فائدة هذه التقنيه، والتي أثبت كفاءتها ودقتها في مباريات الدوري الاسباني وفي مباريات كأس العالم الاخيرة بروسيا 2018.