تعرف على مدة غياب النني عن المباريات

أعلنت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي في بيان رسمي، على إنه قد تأكد غياب اللاعب المصري محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري ونادي أرسنال الإنجليزي، عن الملاعب لمدة ثلاث أسابيع كاملة، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته أمس في مباراة آرسنال ووستهام يونايتد، والتي أقيمت في ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

تعرف على مدة غياب النني عن المباريات 1 23/4/2018 - 3:56 م

وقد تعرض اللاعب المصري محمد النني، إلى إصابة قوية في الكاحل، حيث أظهرت الفحوصات الطبية التي قد خضع لها اليوم، عن حاجته إلى الراحة لمدة ثلاث أسابيع على الأقل.

كما أوضح المستشار الإعلامي للاعب محمد النني، عمر صبحي، في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على أن اللاعب محمد النني قد يشارك في مباراة النهائي في الدوري الأوروبي في حالة صعود نادي آرسنال الإنجليزي إلى المباراة النهائية، والتي سوف تقام في السادس عشر من مايو المقبل.

وسوف يغيب اللاعب محمد النني بشكل رسمي، عن مباراة أرسنال أمام أتلتيكو مدردي الإسباني، والتي سوف تقام في 26 أبريل الجاري والثالث من مايو المقبل، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي الدوري الأوروبي، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما سوف يشارك اللاعب مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف المقبل.