مدافع «ليفربول» يكشف للمرة الأولى سرًا غير متوقعًا عن «محمد صلاح» وراء عدم تهديفه مؤخرًا.. قائلاً: «ليس هو نفسه»

استطاع أن يجذب الآنظار خلال الفترة الأخيرة، منتزعًا لقب أفضل لاعب في أفريقيا وأفضل لاعبي أقوى دوري في العالم، ومنفردًا بصدراته بأريحية عن أقرب منافسيه الإنجليزي هاري كين، فضلاً عن قيادته فريقه لبلوغ المباراة النهائية لدوي أبطال أوروبا بعد غياب لسنوات طويلة، إلا أنه صام عن التهديف خلال المباراتين الأخيرتين أمام ستوك سيتي في البريميليج وفي أمام روما في ذهاب نصف نهائي الشامبيوزليج، فهل شيءّا ما أثر على مستوى أو معنويات اللاعب مؤخرًا؟.

الرئيس السيسى يتدخل لحل أزمة صلاح

أزمة محمد صلاح

مدافع ليفربول يكشف سر صيام محمد صلاح عن التهديف

هذا ما أجاب عليه «ألبرتو مورينو» مدافع الريدز زميل صلاح، كاشفًا سبب صيام نجم الفريق عن التهديف في آخر مباراتين لفريقه الإنجليزي، وذلك خلال تصريحات صحفية لراديو “أوندا كيرو”، الإسباني، مؤكدًا بأن محمد صلاح مثير للإعجاب بشكل مذهل منذ انضمامه إلى ليفربول الصيف الماضي، معددًا في صفاته الرائعة مثل تواضعه الكبير وهدوئه الدائم.

أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة المصري

وواصل “مورينو” حديثه عن صلاح، لافتًا إلى أن صلاح ليس بحاجة للشرح في وصفه ومهاراته التي تتحدث عنه داخل أرضية الملعب، فضلاً عن أرقامه القياسية التي يحققها مؤخرًا وحصدها للعديد من الجوائز في الشهور الأخيرة، رغم عدم تسجيله للأهداف في آخر مباراتين، والتي سقف ورائها ما وصفه بأنه ليس هو نفسه في التدريب حاليًا.

مباراة محمد صلاح اليوم

مضيفًا:

بأن محمد صلاح يتدرب بنسبة 20% فقط من إمكاناته، لأنه يخشى الإصابة، ويحاول أن يكون في أفضل حالاته خلال المباريات المهمة التي ينتظرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد