مدافع المنتخب المغربي يخرج عن صمته: «ما حدث وصمة عار ويدعو للخجل.. نلعب كرة قدم وليس رقصاً».. ويشن هجوماً عنيفاً على “الكاف”

بعد ساعات من توديع المنتخب المغربي لمنافسات كأس الأمم الافريقية 2017، أثر الخسارة من المنتخب المصري بنتيجة 1-0 في ربع نهائي البطولة، بهدف قاتل أحرزه اللاعب “محمود عبدالمنعم”، الشهير بـ”كهربا”، في أخر أنفاس اللقاء، هاجم “مانويل مروان دا كوستا”، مدافع المنتخب المغربي، الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف ” على خلفية الخسارة، مؤكداً أن ما حدث وصمة عار.

مدافع المنتخب المغربي يخرج عن صمته: «ما حدث وصمة عار ويدعو للخجل.. نلعب كرة قدم وليس رقصاً».. ويشن هجوماً عنيفاً على "الكاف" 1 30/1/2017 - 8:52 م

وقال “كوستا”، خلال تصريحات لـ”يلا كورة”: “بعد خسارتنا أمام مصر، يجب طرح العديد من الأسئلة على الاتحاد الافريقي، عليهم أن ينظروا لأنفسهم في المرآة”، لافتاً إلى أن الأسئلة تخص الملعب الذي استضاف المباراة التنقل بين مدن الجابون لمدة 12 ساعة، بالنسبة لي، هذا وصمة عار في جبين الكاف”.

وأضاف المدافع المغربي: “اعطونا حكاماً غير مؤهلة لإدارة المباراة، لقد قتلونا في الشوط الأول، نحن نلعب كرة القدم ولا نرقص، انتقد الكاف الذي يجب أن يستيقظ لنفسه”، مختتماً حديثه: “ما حدث يدعو للخجل، قمت بالسيطرة على نفسي ولم اقم بالتصريح بأشياء أكثر من هذا لكي اتعرض لأي عقوبة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.