مختار على يوجه رسالة هامة للجماهير السعودية وتقرير كامل ومُفصل عن اللاعب

مختار علي،  لاعب من أصل صومالي ولد محتار على في السعودية في 30 أكتوبر عام 1997، أي يبلغ من العمر حاليا 20 عاما، بدأ مختار مسيرته الكروية منذ أن كان يبلغ من العمر 11 عاما في الأكاديمية التابعة لنادي ليتون أورنيت، ثم انتقل بعد ذلك لنادي تشيلسي الإنجليزي، ثم لمع نجمه عندما أتم 16 عاما مع الفريق، يلعب حاليا لنادي  فيتسيه آرنهم الهولندي عن طريق الإعارة من نادى تشيلسي الإنجليزي، ومن الممكن أن يلعب للصومال والسعودية أيضاً لذا قامت السعودية بمنحه الجنسية لتمثيلها في كأس العالم القادم بروسيا 2018.

اللاعب مختار علي

مختار على يوجه رسالة هامة للجماهير السعودية وتقرير كامل ومُفصل عن اللاعب 1 3/10/2017 - 5:56 م

مختار علي

مختار على قد سافر بصحبة أبيه في بداية مشواره الرياضي إلى انجلترا، وانضم إلى الأكاديمية الرسمية لنادي ليتون أورنيت وبزغ اسمه مع الفريق وانتقل إلى تشيلسي ولعب أكثر من 40 مباراة كان مستواه في كل مباراة مختلف للأفضل عن غيرها، وقد قرر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ضم اللاعب لصفوف المنتخب السعودي وإصدار جواز سفر سعودي له لكى يتمكن من السفر لتمثيل دولة السعودية في كأس العالم بروسيا 2018.

مختار على يوجه رسالة هامة للجماهير السعودية وتقرير كامل ومُفصل عن اللاعب 2 3/10/2017 - 5:56 م

اللاعب مختار علي

وقد نشر اللاعب مختار على رسالة على موقع التواصل الاجتماعي العالم تويتر يشكر فيها الجماهير السعودية كافة والملك وولى العهد السعودي والمستشار تركي آل شيخ والدكتور عادل عزت على ثقتهم ودعمهم المتواصل له، كما عبر عن سعادته بعودته إلى وطنه الحبيب السعودية، وقد تمنى أن يوفقه الله في تمثيل المنتخب السعودي في كأس العالمو ما يأتي بعده من مباريات هامة.

مختار على يوجه رسالة هامة للجماهير السعودية وتقرير كامل ومُفصل عن اللاعب 3 3/10/2017 - 5:56 م

وتتمنى الجماهير السعودية أن يقدم اللاعب مختار على أداء على مستوى عالِِ في كأس العالم، وأن يسير على خُطى زين الدين زيدان واللاعب مسعود أوزيل، وقد أعلنت يعض التقارير الأجنبية أن اللاعب لم يتم منحه الجنسية السعودية لذا لن يستطيع اللعب لصالح الأخضر في كأس العالم، ولكن تم التأكد اليوم من منحه الجنسية بأمر سامى وثبوت بطلان تلك التقارير.

كما أعلنت بعض الصحف أن هناك العديد من الآندية السعودية تحاول ضمه إليها رسمياً للاستفادة من مهارات اللاعب بشكل كامل وقد رجح الجماهير أن تكون الآندية هي النصر أوالهلال أوالأهلي.

من الجدير بالذكر أن اللاعب حالياً يلعب لنادى تشيلسى الإنجليزي الذي لعب له اللاعب المصري محمد صلاح فترة ليست بالقصيرة قبل ناديه الحالي المتواجد به وهو نادى ليفربول والذي حظى بحب جماهيره في فترة قصيرة جدا، كما أن مدربه يعطيه الفرصه للتألق ويترجمها صلاح إلى أهداف رائعة.

من الجدير ذكره أن المنتخب السعودي قد تأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا بعد تخطى اليابان في تصفياته، وبهذا يُكمل المنتخب تحضيراته لتمثيل مُشرف بين منتخبات العالم أجمع، وقد استقطبت السعودية اللاعب فارس العبادي صاحب الجنسية الأمريكية للانضمام للمعسكر المغلق للمنتخب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.