محمود كهربا الصفقة الذهبية لنادى الزمالك.. 50 مليون جنيه مكسب

يعد محمود كهربا صانع ألعاب نادي الزمالك الصفقة الذهبية للنادي وذلك بعد اقتراب تجديد إعارته لنادى اتحاد جدة السعودي لمدة موسم إضافي وذلك مقابل 2.5 مليون دولار ليواصل بذلك اللاعب المصري مسيرته الكروية الناجحة في الملاعب السعودية بعد قضاء موسم استثنائي في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي خلال الموسم الماضي.

محمود كهربا

محمود كهربا اصبح كنز بالزمالك:-

عند التحدث بلغة الأرقام فإن محمود كهربا اصبح بالفعل كنز لنادى الزمالك حيث وصل الربح من وراء اللاعب إلى ما يقرب من الـ 50 مليون جنيه على الرغم من مشاركته مع الزمالك لمدة موسم واحد فقط بعد انضمامه قادما من انبي موسم 2015.

انضم محمود كهربا إلى صفوف الزمالك مقابل 6.5 مليون جنيه حصل عليها انبي وذلك بخلاف 2 مليون جنيه قيمة راتبه سنويا مع ناديه الجديد في بداية التعاقد لكنه لم يحصل على المبلغ كاملا وتنازل عن جزء منه قبل الرحيل إلى اتحاد جدة السعودي للمرة الأولى.

انتقل محمود كهربا لنادى اتحاد جدة السعودي لأول مرة في صيف موسم 2016 مقابل مليون و200 ألف دولار وهو ما يساوي في هذا التوقيت 13 مليون جنيه مصري بينما وصلت قيمة تجديد إعارته خلال صيف موسم 2017 إلى 2 مليون و500 ألف دولار وهو ما يساوي في هذا التوقيت 45 مليون جنيه مصري.

بذلك بلغت تكلفة محمود كهربا على نادي الزمالك أقل من 8.5 مليون جنيه في حين بلغت قيمة إعارته مرتين 58 مليون جنيه لتصبح قيمة الربح لنادي الزمالك قرابة الـ 50  مليون جنيه مصري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.