محمود فتح الله: بنسبة 90 % أتوقع أن لا يستكمل الدوري


قال محمود فتح الله لاعب وكابتن فريق النجوم ان مباراة الزمالك صعبة لأنه اقوي فريق في الدوري هذا الموسم، وان رد فعلنا بعد الهدف كان جيد والهزيمة كانت بسبب خطا بسيط، واكد ان جميع لاعبي النجوم قاموا بمجهود كبير خلال المباراة، والزمالك لديه العديد من المهاجمين الجيدين وان الزمالك مختف الموسم الحالي عن المواسم السابقة ولا يتوقف على غياب لاعب.

  بنسبة 90 % أتوقع أن لا يستكمل الدوري

وأضاف فتح الله خلال تصريحاته عقب مباراة فريقه مع الزمالك ان الدوري مثير ولكن الفرق التي تنافس على الفوز بالدوري قليلة وهى ثلاث فرق فقط الأهلي والزمالك وبيراميدز وهناك تقارب في النقاط بين معظم فرق الدوري الأخري،وأتوقع 90% عدم استكمال الدوري هذا الموسم نتيجة كثرة الخلافات التي تمر حاليا الكرة المصرية ،وأتمني الدوري يستكمل والنجوم يبقى في الدوري ويفوز الزمالك باللقب ولكن رؤيتي ان يتم إلغاء الدوري هذا الموسم.

وشدد فتح الله ان الزمالك بيته الأول وانه ابن من أبناء القلعة البيضاء وأي لاعب للعب للزمالك يوم واحد سيظل زملكاوى حتى الممات ،وتعلمنا ذلك من جميع لاعبي الزمالك السابقين.

والجدير بالذكر ان ان مباراة النجوم مع الزمالك انتهت بفوز صعب للزمالك بهدف نظيف سجله ايمن حفني ليستمر الزمالك في صدارة الدوري الممتاز برصيد 48،يليه بيراميدز في الوصافة برصيد 42 نقطة ،ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.