محمد صلاح يصل القاهرة للمشاركة في تدريبات المنتخب استعدادا لكأس العالم

أكدت عدد من المصادر الرسمية والإعلامية، أن اللاعب محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، سوف يشارك في تدريبات المنتخب المصري يوم السبت القادم، والتي من المقرر أن يتم إقامتها على استاد القاهرة، وذلك قبل أن تسافر بعثة المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

محمد صلاح يصل القاهرة

محمد صلاح وكأس العالم

ومن المتوقع أن يصل محمد صلاح إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة، قادما من أسبانيا وذلك بعد أن قضى فترة علاج بعد إصابته في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، نتيجة لتدافع مع لاعب نادي ريال مدريد راموس، أدى إلى إصابته بجذع في الكتف.

ومن المقرر أن يسافر صلاح مع بعثة المنتخب المصري يوم الأحد المقابل، ليشارك مع الفراعنة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وطبقا للقرعة فالمنتخب المصري يقع في المجموعة الأولى، وأولى مبارياته مع منتخب أورجواي يوم 15 يونيو.

وجدير بالذكر أن صلاح قد قام بنشر صوره على حسابه الرسمي بتويتر، لطمأنة جماهيره، وهو يقوم بعمل تدريبات علاجية وذلك في أسبانيا.

محمد صلاح يصل القاهرة للمشاركة في تدريبات المنتخب استعدادا لكأس العالم 1 7/6/2018 - 12:21 ص

المباريات الودية للفراعنة

ويذكر أن المنتخب المصري قد التفي مع عدد من المنتخبات الدولية في عدد من المباريات الودية، فتعادل مع منتخب كولومبيا، وانهزم أمام المنتخب البلجيكي، ويضع المصريين آمالا كبيرة على أن يشارك صلاح في مباراة المنتخب أمام أورجواي، على الرغم من وجود شكوك في هذا الأمر.

تحديث: وصل منذ قليل اللاعب محمد صلاح إلى مطار القاهرة الدولي، ومن المقرر أن يقضي صلاح إجازة بسيطة في الإسكندرية قبل أن ينضم إلى تدريبات المنتخب.