ننتظرك في الزمالك.. رسالة غريبة من الجماهير المصرية في مباراة ليبيريا إلى محمد صلاح

خاض المنتخب المصري أمس مباراة ودية أمام منتخب ليبيريا، وتمكن المنتخب المصري من الفوز بثلاثية نظيفة في قيادة المدرب البرتغالي الجديد السيد روي فيتوريا، و حرص المشجعون في مباراة أمس على توجيه رسائل إلى محمد صلاح الذي لم يكن متواجد في المباراة استعدادًا لمباريات الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

التقطت عدسات المصورين عدد من الجماهير المصرية يطالب محمد صلاح بترك ليفربول لكي ينضم إلى نادي الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز، حيث حملت الجماهير لافتة لصورة محمد صلاح معدلة بقميص الزمالك، مع عبارة باللغة الإنجليزية تقول : “عد إلى بيتك محمد صلاح.. آسفون ليفربول”.

وفي الجانب المقابل بدأ محمد صلاح مسيرته الفنية مع نادي المقاولون العرب وليس نادي الزمالك، بينما رفض نادي الزمالك التعاقد مع محمد صلاح عندما كان في صفوف المقاولون العرب، قبل أن يبدأ محمد صلاح رحلته الاحترافية إلى بازل السويسري.

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح سجل هدفين في مباراة النيجر الودية التي سبقت مباراة ليبيريا بنتيجة 3-0 في ملعب الإسكندرية، ولم يشارك محمد صلاح في مباراة ليبيريا استعدادًا لمباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي.

ينتظر النجم المصري محمد صلاح في ليفربول العديد من المباريات الهامة في شهر أكتوبر من دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، يأتي في مقدمتها مباراته مع برايتون في الأول من شهر أكتوبر القادم، يليها مواجهته مع رينجرز في 4 أكتوبر في دوري أبطال أوروبا.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً