جمهور ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل لهذا السبب

بين الحين والآخر تهب فترات تُظهِرُ قرب انتقال اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، ويبدو أن هذه المرة غير تلك المرات، وقارب رحيل صلاح، وخاصة بعد خسارة الريدز بثلاثية مقابل هدف أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 24، وهي الخسارة الثالثة على التوالي ولأول مرة منذ عدة مواسم، حيث طالبت جماهير ليفربول برحيل اللاعب وهو هداف الدوري الإنجليزي.

جمهور ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل لهذا السبب

محمد صلاح

جمهور ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل لهذا السبب
جمهور ليفربول تطالب محمد صلاح بالرحيل لهذا السبب

مطالبات برحيل محمد صلاح لأنه يستحق الأفضل

وعقب انتهاء مباراة ليفريول وليستر سيتي والخسارة 3/1، وعلى الرغم من تألق صلاح والسير عكس أداء فريقه في هذه المباراة، وتسجيله الهدف الوحيد للريدز فيها، طالبت جماهير ليفربول برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك ليس لأن أداؤه ضعيف أو مهتز، ولكن لأنه اللاعب الوحيد الذي يؤدي بقوة خلال فترة انتكاسة الفريق، خصوصاً اللقاءات الماضية.

تباين الآراء حول أداء محمد صلاح

وعقب المباراة تعددت الآراء من قبل جمهور الفريق، بين منتقد ومهاجم لصلاح بسبب إضاعته أكثر من فرصة تسجيل هدف في الشوط الأول، وبالمقابل هناك الغالبية أيدته وطالبت برحيله لأنه يستحق الأفضل، ومن بين المشجعين قال أحدهم: “محمد صلاح يستحق الأفضل، لا أريد أن أرى مهاراته الفنية العالية تضيع بعد الآن”، وقال آخر: “صلاح أنت تستحق الأفضل”.

وغرد مشجع آخر مؤيدًا هداف الدوري الإنجليزي صلاح: “لن ألوم محمد صلاح، إذا رحل بنهاية الموسم الحالي، ومن المؤكد أن صلاح سيفعل ذلك”.

وكان محمد صلاح قد أحرز هدف فريقه الوحيد في المباراة ليرفع رصيده إلى 17 هدفًا مغردًا منفردًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، وسجل 23 هدفاً للريدز هذا الموسم في جميع المسابقات حتى الآن.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.