توضيح في البرلمان لأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة بسبب بطلان صوت الاتحاد في استفتاء أفضل لاعب في العالم

عقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اجتماعها اليوم برئاسة طارق السيد، واستمعت إلى نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال محمد علي، بشأن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة بسبب بطلان صوت الاتحاد في استفتاء أفضل لاعب في العالم، وذلك بناء على طلب استجواب تقدم به النائب في البرلمان، السيد حجازي، وأوضح جمال محمد كافة الملابسات حول ذلك الأمر بما لا يدع مجالا للغموض والذي أقنع اللجنة النيابية بما أرفق من أدلة وإثباتات.



توضيح وأدلة

وأوضح نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال محمد علي،  ردًا على الاستجواب، مؤكدًا على ما يلي:



  • أن اللجنة الخماسية صدر قرار توليها المسؤولية يوم 20 أغسطس.
  • استلمت اللجنة الخماسية، الإدارة يوم 24 من الشهر نفسه.
  • أرسل مسؤولو الاتحاد التصويت يوم 15 أغسطس.
  • أفاد الاتحاد الدولي باستلام الاستمارة يوم 16 أغسطس أي قبل استلام اللجنة الخماسية مهام عملها بثمانية أيام.

براءة اللجنة الخماسية

وأشار جمال محمد إلى أن كلا من المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، شوقي غريب، وقائد المنتخب المصري، أحمد المحمدي، قاما بالتوقيع على الاستمارة وكلاهما صوّت لصالح محمد صلاح، ولكن الخطأ كان في الإجراءات الإدارية التي يتبعها الاتحاد الدولي في مثل هذه الأمور.



🔴 في مجلس النواب:الدكتور جمال محمد على يبرئ اللجنة الخماسية من أزمة التصويت لصلاح 🇪🇬 برأ الدكتور جمال محمد على نائب…

Gepostet von EFA am Sonntag, 3. November 2019

وكان الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري على موقع التواصل الإجتماعي نشر منشورًا أوضح فيه انعقاد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، “جلسة استجواب” والتي رد فيها نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال محمد علي بشكل توضيحي ومفصل مقرونًا بالادلة والمكاتبات الرسمية، وقد اقتنعت اللجنة البرلمانية برد جمال محمد.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد