محمد صلاح يُداعب جماهيره بعد تسجيله هدفاً في مرمى إمبولى

بعد أن ساهم في فوز فريقه  فيورنتينا  الايطإلى اليوم  أمام فريق  إمبولي في المباراة التي جمعت  بينهما  ضمن  لقاءات الاسبوع الخامس  والثلاثين من الدوري الايطإلى  والتي  انتهت بفوز فيورنتينا  بنتيجة 3-2. 

داعب  اللاعب الدولى المصري محمد صلاح  جماهيره  ومحبيه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث عبر عن سعادته بالهدف الذي احرزه اليوم في مرمى إمبولي، وقد غرد محمد صلاح  :”انا عارف انا جبت جول ليه النهارده واكيد انتم عارفين”، في اشاراة إلى أن مباراة اليوم لم تكن مذاعة على قنوات  beIN SPORTS  الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط  وشمال  افريقيا، وبالتإلى لم يتمكن الكثير من المصريين  داخل  أراضى الوطن من مشاهدة  محمد صلاح اليوم، بالإضافة  إلى أن الاعلامى أحمد  موسى قد صرح في  وقت سابق  إلى أنه لم يعد مرة أخرى يشجع صلاح بعد أن قام  محمد صلاح بمساندة  أبوتريكة بعد أزمة التحفظ على أموال   نجم الأهلي السابق.

بدأ فيورنتينا   الدخول  في اللقاء سريعاً   واستطاع اللاعب جوسيب ايليستش تسجيل أول أهداف الفيولا في الدقيقة الثالثة من  بداية اللقاء، قبل أن يتعادل ريكاردو  لفريق  إمبولي  في الدقيقة 27  من عمر المباراة. 

لم يستطع  مونتيلا  أن  ينتظر   كثيراً لتعديل النتيجة   مما اضطر  للدفع بالمصري  محمد صلاح في الدقيقة 47  .

احتاج محمد صلاح فقط لعشر دقائق  لتسجيل  هدف  ولا  أروع بعد أن  راوغ  مدافعى إمبولي  يميناً ويساراً وسدد الكرة بيسراه في مرمى  إمبولي  ليعلن الحكم عن تقدم  فيورنتينا  بهدفين لهدف.

عاد  ايليستش للتسجيل  من جديد في الدقيقة 68، قبل أن يعادل مكيدليدز ليفان  نتيجة اللقاء  وتنتهى المباراة بنتيجة 3-2.

بهذا  الفوز يكون فيورنتينا قد رفع من رصيده للنقطة رقم 55  في المركز الخامس، وتجمد رصيد  إمبولى عند النقطة 41 في المركز الثالث  عشر.

تغريدة محمد صلاح بعد لقاء اليوم
تغريدة محمد صلاح بعد لقاء اليوم