محمد صلاح يوقع على إنجاز تاريخي غير مسبوق في دوري أبطال أوروبا

سطر النجم المصري محمد صلاح، تاريخًا جديدًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تسجيل هاتريك خلال فوز فريقه ليفربول الإنجليزي على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1، في رابع جولات دور المجموعات بالبطولة القارية، مساء اليوم الأربعاء.

محمد صلاح - حساب ليفربول على تويتر

وذكرت شبكة أوبتا للإحصائيات، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “المصري محمد صلاح سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا (6 دقائق و12 ثانية)”.

أما حساب ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ذكر “موهوب، محطم للأرقام ومؤثر في تاريخ كرة القدم، 6 دقائق و12 ثانية .. أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا بأقدام محمد صلاح “.

وشارك الفرعون المصري محمد صلاح كبديل في لقاء اليوم الأربعاء أمام جلاسكو رينجرز، ونزل في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وسجل محمد صلاح، هدفه الأول في الدقيقة 75، وبعد 5 دقائق، تمكن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني، وبعد دقيقة واحدة، تمكن من تسجيل الهدف الثالث له.

ورد محمد صلاح بهذا الهاتريك المميز، على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بعد تدهور نتائج ناديه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وارتفع رصيد نادي ليفربول إلى 9 نقاط في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

واستمر جلاسكو رينجرز في قاع ترتيب المجموعة الأولى، بلا رصيد حتى الآن بعد مرور 4 جولات من عمر البطولة.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قد أوقعت ليفربول الإنجليزي في المجموعة الأولى رفقة الثلاثي أياكس أمستردام الهولندي ونابولي الإيطالي وجلاسكو رينجرز الاسكتلندي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً