محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام ويسجل أول سوبر هاتريك مع ليفربول ليتربع على عرش الهدافين في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح هو حديث جميع محبي الكرة في هذه الأوقات، حيث يقد المصري محمد صلاح مستويات لا توصف مع ليفربول، في أول مواسمه، فقد ساهم المصري صلاح في أهداف ليفربول الخمسة بالأمس أمام واتفورد، بتسجيله أربعة أهداف، وتمرير الكرة لفريمينيو ليسجل الهدف الخامس، ليواصل صلاح تألقه المعهود مع ليفربول وينافس أفضل لاعبي العالم هذا الموسم.

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام ويسجل أول سوبر هاتريك مع ليفربول ليتربع على عرش الهدافين في الدوري الإنجليزي 1 18/3/2018 - 9:41 ص

محمد صلاح وأول سوبر هاتريك له مع ليفربول

وسجل الفرعون المصري أو سوبر هاتريك له مع فريقه ليفربول، وفي أول مواسمه مع الريدز، ففي مباراة ليفربول التي استضاف فيها فريق واتفورد، ضمن منافسات الاسبوع الواحد والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد مجهود فردي كبير، وسجل الهدف الثاني بعد تمريرة عرضية من زميله روبرتسون.

وكان لصلاح دور التمريرة الحاسمة، حينما مرر الكرة بشكل عرضي، ليسجل زميله البرازيلي فيرمينو هدف الفريق الثالث بالكعب، وعاد محمد صلاح من جديد ليرواغ أكثر من 3 لاعبين مرة واحدة ويسجل الهدف الرابع، ليحتفل بالهاتريك، ثم في الدقيقة ال 85 سجل الهدف الرابع له والخامس لفريق ليفربول، ليسطر أول سوبر هاتريك له في أول مواسمه مع الريدز.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 

وبرباعية الأمس، تصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدف، مبتعدا عن المهاجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم فريق توتنهام، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 24 هدف، بينما يقع سيرخيو اجويرو مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 21 هدف، ليواصل المصري تأكيد قدراته الفائقة، وقدرته على منافسة كبار اللعبة في أوروبا والعالم.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يقع حاليا في المركز الثالث برصيد 63 نقطة، في مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، أما في دوري الأبطال هذا الموسم فيصطدم ليفربول في مانشستر سيتي في دور الثمانية، في قرعة وضعت الفريقين في صدام ناري معا، لذا فسيسعى ليفربول لتأكيد قوته وتاريخه، ضد مانشيتسر سيتي الذي يسير بخطى ثابتة وواثقة مع المخضرم جوارديولا.

ومن جانبه صرح محمد صلاح عقب انتهاء المباراة، أنه سعيد بتسجيله أول سوبر هاتريك، والإنفراد بصدارة الهدافين، مؤكدا على أنه يريد التسجيل في كل المباريات، وأنه يتمنى أن يخدم فريقه بكل ما يقدر عليه.