محمد صلاح يهنئ تريزيجيه بأول أهدافه في الدوري الانجليزي

احتل نادي ليفربول ضيفاً ثقيلاً على فريق استون فيلا ضمن مباريات الاسبوع 11 من الدوري الانجليزي الممتاز , وجمعت المباراة ما بين محمد صلاح لاعب الريدز ومحمود حسن تريزيجيه لاعب استون فيلا , وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد لاستون فيلا.



تريزيجيه يسجل هدفه الأول

استطاع نجم منتخب مصر من تسجيل هدفه الأول في البريميرليج من خلال تمريرة عرضية أحرزها باحتراف في مرمي اليسون بيكر في الدقيقة 21 من عمر المباراه , بينما استطاع ان يتعادل الريدز في الدقيقة 87 عن طريق هدف أندرو روبرتسون , وسجل ساديو ماني هدف التقدم في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.



وارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى 31 نقطة ويحتل صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بدون هزيمة حتى الآن, بينما لم يستطع محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة آخر في المباراة لكنه قدم اداء اكثر من رائع وخرج بديلاً قبل نهاية المباراة بوقت قليل.

 

صلاح يهنئ تريزيجيه

بعد انتهاء زمن المباراة اجتمع محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا في حوار جانبي , أبدى من خلاله الملك المصري اعجابه بأداء زميله في المنتخب تريزيجيه , وبارك له علي هدفه الاول في الدوري الانجليزي.


وانضم محمود حسن تريزيجيه الي صفوف نادي استون فيلا الانجليزي في الانتقالات الصيفية السابقة , قادماً من نادي قاسم باشا التركي , ليلعب مع زميله في المنتخب أحمد المحمدي.
 



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد