محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر سيتي

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من تحقيق الانتصار على نظيره مانشستر سيتي المتوج بالدوري الإنجليزي للموسم السابق، في اللقاء الودي الذي أقيم في مدينة نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تحت منافسة الكأس الدولية للأبطال، والذي إنتهى بفوز نادي ليفربول بنتيجة 2-1.

محمد-صلاح-وماني-يقودان-ليفربول-اسقاط-مانشستر-سيتي
محمد-صلاح-وماني-يقودان-ليفربول-اسقاط-مانشستر-سيتي
محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على مان سيتي

لم يأتي الشوط الأول بمستوى عإلى وذلك بسبب إشراك بعض اللاعبين الجدد والصغار.

ولكن الأمر تغير بالشوط الثاني بعد التغييرات التي حصلت، وأولها بعد إشراك ليروي ساني من طرف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي تمكن من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة 57، بعدما استغل سرعته الكبيرة في تجاوز المدافعين والتسديد على مرمى لتعانق الكرة الشباك.

ثم قام المدرب الألماني يورغن كلوب بإشراك أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الماضي محمد صلاح في الدقيقة 61، والذي تمكن من التسجيل في الدقيقة 62 أي بعد مرور دقيقة واحدة تقريبا، بتسديدة رأسية على حارس مرمى مانشستر سيتي.

ولم يسعف الحظ محمد صلاح لتسجيل الهدف الثاني عندما ارتطمت كرته بالعارضة.

سبب اعتزال أوزيل اللعب دوليا وردة أردوغان وأنجيلا ميركل

وتمكن فريق ليفربول من الحصول على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة، حيث قام بتنفيذها اللاعب السنغالي ساديو ماني، والذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني وهو هدف الفوز لفريق ليفربول في الدقيقة 94 من وقت المباراة.

ويذكر أن فريق ليفربول قام بالتعاقد مع 4 لاعبين جدد، ومن أبرزهم أغلى حارس مرمى في التاريخ الحارس البرازيلي اليسون ب 75 مليون يورو.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of محمد رياض
    محمد رياض يقول

    موضوع جيد