محمد صلاح يقود فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي

النجم المصري محمد صلاح يعلنها للجميع أنه أفضل لاعب في العالم والفارق كبير بينه وبين أي لاعب في العالم في ذلك الحين ما يفعله صلاح في هذا الموسم شيئ إعجازي لا يصدقه عقل فمن منا يتوقع أن يسجل محمد صلاح هاتريك في مرمى ديفيد دخيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ويحرج الجميع ويصنع أسيست الهدف الأول لماتيب ويكون نجم اللقاء بلا منازع.

محمد صلاح يقود فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي 2 24/10/2021 - 7:53 م

انتهت قمة لقاء اليوم بين مانشستر يونايتد وفريق ليفربول بفوز ليفربول بخماسية نظيفة سجل الهدف الأول عن طريق الاعب ماتيب بعد أسيست من أسطورة العالم وحديث الصباح والمساء محمد صلاح وسجل الهدف الثاني المهاجم جوتا بعد عرضية رائعة وغرابة شديدة من دفاع مانشستر يونايتد في تخطى كورة مثل هذا وسجل الهدف الثالث والرابع والخامس نجمنا المصري محمد صلاح وهاتريك رائع ستتحدث عنه جميع صحف العالم.

نجمنا العربي وصل للهدف ١٠٧ في البريميرليج متخطيا الأسطورة الافريقية واسطورة كوديفوار درجبا وغرد بعيد محمد صلاح نحو العالمية ويهدف إلى أن يكون الهداف التاريخي لنادي ليفربول والهداف التاريخي لدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكسر الأرقام والإحصائيات وتدوين اسمه في تاريخ الدوري الإنجليزي وتاريخ كورة القدم.

كانت المواجهة المنتظرة بين أسطورة كورة القدم كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد  ونجمنا المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ولكن صلاح استحق عن جدارة الفوز بهذه المواجهة حيث سجل ثلاثة أهداف واسيست الهدف الأول لماتيب.

فريق ليفربول كان من الممكن أن يسجل الكثير من الأهداف ويحرج فريق مانشستر يونايتد بنتيجة لن ينساها جماهير يونايتد ولا تمحى في التاريخ كان من الممكن أن تصل إلى سداسية وسباعية وثمانية ولكن اكتفت المباراة بنتيجة الخماسية النظيفة.

سجل كريستيانو رونالدو هدف ولكن ألغى بداعي التسلل بعد ان رواغ دفاع ليفربول وسددها في أقصي الزاوية ولكن الفار الغى الهدف وظلت النتيجة ٥ صفر.

على الجميع ان يعلم ويقدر قيمة نجمنا العربي محمد صلاح وأن ارقامه هذا الموسم تأهله للمنافسة بشدة على جائزة الكورة الذهبية ولن يقدر أحد أن يقول غير ذلك أصبح محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد عشرة أهداف ورابع الاعبين صناعة الأهداف برصيد خمسة أسيستات.

أصبح نادي ليفربول في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي  برصيد ٢١ نقطة،  بينما أصبح فريق مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد ١٤ نقطة ومن المتوقع قريبا إقالة المدرب سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد وصحوة كبيرة في الفريق الذي يمتلك لاعبين هما الأفضل في العالم ولكن نتائج الفريق سيئة للغاية.

لقطات من مباراة اليوم بين فريق ليفربول وفريق مانشستر يونايتد. محمد صلاح يقود فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة في قمة الدوري الإنجليزي 1 24/10/2021 - 7:53 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.