محمد صلاح يفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لموسم 2018

في حفل كبير أقيم مساء أمس الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر ابريل لعام 2018 تم إعلان نجم الكرة المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز البريميير ليج عن موسم 2018 ليفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين، وبذلك يكون صلاح هو أول مصري وثاني عربي يفوز بتلك الجائزة بعد الجزائري رياض محرز والذي فاز بتلك الجائزة لموسم 2016.

محمد صلاح

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب

كانت المنافسة تدور بين محمد صلاح الذي فاز بالجائزة، وبين كل من لاعب مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي براون والذي احتل المركز الثاني، وأيضاً هاري كين لاعب توتنهام الانجليزي والذي احتل المركز الثالث.

ومن الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد حقق موسما رائعا هذا العام مع ليفربول الإنجليزي ليتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد من الأهداف بلغ 31 هدف، أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فكان صلاح أحد الأسباب التي جعلت ليفربول يصعد إلى نصف النهائي لأول مرة في السنوات العشرة الأخيرة.

واحتفلت قرية بسيون مسقط رأس محمد صلاح بالجائزة التي نالها صلاح بالأمس، مؤكدين أنه يستحقها عن جدارة، وأنه يبذل مجهودا كبيرا في سبيل رفع اسم مصر عاليا، إلى جانب مهارته وثقته وإيمانه بنفسه والتي جعلت منه بطلا يفتخر به كل شخص من بلدته بل من مصر بأكملها، ٱملين جميعاً أن يحقق تلك الانتصارات مع مصر في منافسات كأس العالم والتي ستبدأ يونيو المقبل بمشيئة الله.