محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

أعلنت عدة تقارير صحفية بريطانية، أن محمد صلاح سوف يغيب عن مباراة ليفربول المقبلة، ووصفت الصحف البريطانيةهذا  الخبر بأنه “النبأ الحزين”، الذي سيواجه جمهور الفريق الإنجليزي في المباراة القادمة.

محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 1 19/4/2018 - 4:52 ص

وأوضحت الصفحة الرسمية لفريق ليفربول إيكو، أن نجم الريدز محمد صلاح، سوف يمنع من المشاركة مع فريقه في مباراة إيفرتون التي سوف تقام، يوم السبت المقبل، هي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم البريمرييغ.

وقالت صحيفة الديلي ميرو البريطانية، أن الأطباء نصحوا الإدارة الفنية لفريق ليفربول الإنجليزي، بعدم مشاركة محمد صلاح في المباراة القادمة في الديربي ميرسيسايد.

كما خرج محمد صلاح، مصاباً في الشوط الثاني لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي،  التي أقيمت على معلب الآنفيلد، كانت ضمن ذهاب دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وإنتهت بفوز فريق ليفربول بثلاثية نظيفة.

كما أشارت الصحيفة، أن الأطباء قد أكدوا أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في الفخذ ليست خطيرة.

ونشرت صحيفة صن البريطانية، تقريراً مصوراً أثناء خروج محمد صلاح من مستشفى سباير في ليفربول، ذلك عقب إجرائه عدة فحصوصات وأشعة.

وأضافت أيضاً، أن الأطباء قد اطمئنوا عليه، وأن حالته جيدة لغاية، كما أوضحوا أنه قد قاد سيارته بنفسه.

وكما خضع محمد صلاح، لجلسة في خيمة أكسجين أمس؛ ذلك من أجل الإستشفاء من الإصابات، ذكر أنه خرج من الجلسة بحالة جيدة وروح معنوية عالية.