محمد صلاح يغلق جميع حساباته على مواقع التواصل بعد تغريدة غامضة


واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح مفاجآته لجماهيره في مصر والوطن العربي بعد أن أعلن منذ وقت قليل إغلاقه جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها بعد أن دوّن تغريدة مثيرة على تويتر أثارت التساؤلات وعلامات الاستفهام بين محبي صلاح خصوصاً في مصر.

وقال صلاح في تغريدة مفاجئة على موقع “twitter” إنه يسعي للعودة لتواصل “حقيقي” واقعي مع الناس وإنه حان الوقت للهروب من التواصل الافتراضي عبر الانترنت للعودة لأصول التواصل الحقيقي مع الناس.

وأغلق نجم ليفربول حساباته فجأة بعد التغريدة المذكورة تاركاً التساؤلات والاستفسارات لمحبيه حول الأسباب الحقيقية التي دفعته لهذا الفعل، وهل لها علاقة بالنادي الذي يلعب له، أم هل اتخذ تلك الخطوة من أجل التركيز أكثر في المباريات المصيرية القادمة لفريقه والتي ستحسم وجهة لقب الدوري بالإضافة لمنافسات دوري أبطال أوروبا ومواجهة ليفربول المرتقبة ضد بايرن ميونيخ.

ويخوض الدولي المصري معسكراً مغلقاً في دبي مع فريقه استعداداً للمباريات القوية القادمة مستغلاً فترة الراحة التي حصل عليها النادي بعد خروجه من بطولة كأس انجلترا وذلك من أجل زيادة التركيز على مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.