محمد صلاح يعيد فتح حساباته على مواقع التواصل وخسارته الملايين من متابعيه


أعاد اللاعب المصري محمد صلاح منذ قليل فتح جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قام بغلقها وفقد محمد صلاح 7 ملايين من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك بعد ان قام بغلق الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكان محمد صلاح قد فاجئ قبل أيام قليلة بغلق جميع حساباته وهو الشي الذي ازعج جماهيره ومشجعيه ولكنه وعاد فتح حسابه على تويتر ليجد ه فقد حوالى 8 مليون متابع ولم يتبق سوى عدد قليل من متابعيه على تويتر ويقدرون بحوالي 1.186هو العدد المتبقي من حسابه على تويتر.

وبعد أن قام محمد صلاح بأغلاق حسابه أطلقت أحدى شركات الشحن شعارا لها على مواقع التواصل الاجتماعي تقول” وصلنا لمحمد صلاح وهنوصلك بيه”، وكانت شركة الشحن هذه قد وقعت عقد مع الفرعون الصغير منذ فترة صغيره ليكون سفيرا لها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وعاد محمد صلاح إلى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام والفيس بوك وتويتر بنشر صوره له على جميع حساباته مما يعنى انه قد عاد وفتح الحسابات مرة أخرى.

والجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح هو لاعب مصري محترف في نادي ليفربول الانجليزي وحصل على العديد من الألقاب أخرها افضل لاعب في أفريفيا هذا العام