محمد صلاح يعود للتدريبات وينشر رسالة لمتتبعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي

قام النجم المصري محمد صلاح اليوم بطمأنة جمهوره المصري عليه من خلال منشور عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

محمد صلاح يعود للتدريبات وينشر رسالة لمتتبعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي 3 3/6/2018 - 7:57 م

محمد صلاح قام بنشر صورة اليوم عبر صفحته بدا فيها بحالة جيدة ويتدرب بشكل فردي وعلق عليها قائلا: “إحساس جميل” في رسالة مفادها أنه بحالة جيدة وأن عودته للميادين قريبة بإذن الله.

وجاءت هذه الصورة لتؤكد بشكل كبير لحاق النجم المصري بمباريات كأس العالم الذي سيقام في روسيا صيف هذه السنة.

وذكرت هذه التقارير أنه من المرجح أن لا يلعب محمد صلاح المباراة الأولى التي تجمع منتخبه بمنتخب الأوروجواي لكنه سيكون جاهزا للعب باقي المباريات عن نفس المجموعة والتي ستجمعهم بمنتخب السعودية ومنتخب الدولة المنظمة للمسابقة هذه السنة روسيا.

تعليقات محبي محمد صلاح على الصورة :

فور نشره للصورة انهالت التعليقات من معجبي اللاعب المصري الذي قدم موسما استثنائيا بكل المقاييس مع فريقه الإنجليزي ليفربول من خلال قيادتهم لنهائي دوري أبطال أوروبا والتأهل للنسخة القادمة منه وكذا مع المنتخب المصري حيث قاده إلى التأهل إلى نهائيات كأس العالم لثالث مرة في تاريخهم بعد غيابهم عن المسابقة 28 سنة.

محمد صلاح يعود للتدريبات وينشر رسالة لمتتبعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي 1 3/6/2018 - 7:57 م

وكانت هذه التعليقات تعبر عن حب معجبي اللاعب المصري بقدراته وكذا تمنيات وأدعية له بالعودة في أقرب وقت ممكن والتوفيق مع منتخبه المصري في مجموعتهم في كأس العالم.

ويعتبر صلاح عنصر القوة في المنتخب المصري ومصدر خوف لدفاعات ومدربي كل منافسي المنتخب.

وكان قد صرح دييغو غودين أنه في حال لعب صلاح مباراة مصر ضد الأوروجواي فإنه لن يستطيع وحده إيقافه بفضل مهاراته وسرعته الكبيرة.

يذكر أن محمد صلاح كان قد أصيب في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي جمعت فريقه بليفربول بفريق ريال مدريد بعد التحامه مع راموس مما أثار غضب العديد من محبي محمد صلاح وعلى رأسهم معلق المباراة عصام الشوالي الذي كان له رد فعل قوي بعد إصابة اللاعب المصري.

محمد صلاح يعود للتدريبات وينشر رسالة لمتتبعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي 2 3/6/2018 - 7:57 م

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا قد أعرب عن استعداده لفتح تحقيق في الواقعة إذا أراد ادي ليفربول أو اللاعب محمد صلاح رفع شكاية على قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس.