محمد صلاح يعتلي صدارة هدافي الدوري الانكليزي متفوقاً على فيرنانديز هداف نادي مانشستر يونايتد

ما زال فخر العرب النجم الكروي الشهير المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الانكليزي, يعتلي قائمة هدافي الدوري الانكليزي حتى نهاية المرحلة الثامنة و العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.

محمد صلاح يتربع على عرش هدافي الدوري

حيث يحتل محمد صلاح المركز الأول في ترتيب الهدافين, عبر تسجيله 17 هدفاً ليتقدم على كافة هدافي الدوري, متجاوزاً كل من فيرنانديز لاعب الشياطين الحمر رغم أنه سجل للمان يونايتد في مرمى مانشستر ستي يكون مجموع اهدافه 16 هدف في المركز الثاني, و تفوق محمد صلاح على هاري كين هداف نادي توتنهام على الرغم من تسجيله هدفين في مرمى كريستال بالاس, ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 16 هدفاً أيضاً, ليحتل المركز الثالث.

فيما احتل مهاجم نادي ايفرتون المركز الرابع برصيد أهداف بلغ 14 هدفاً, بعد تسجيله الأخير في مرمى بيرنلي, فيما يحتل المركز الخامس كل من  لاعب نادي توتنهام مين سو,  لاعب نادي ليدز يونايتد, حيث بات في رصيد كل منهم 13 هدف.

اما في المركز السابع فقدكان من نصيب هداف نادي ليستر ستي اللاعب جيمي فاردي حيث سجل 12 هدفاص خلال الدوري الحالي, ليتعادل مع هداف مانشستر ستي جوندوجان نجم مانشستر سيتي.

و في سياق متصل قام ميرسون اسطورة نادي ارسنال بتوجيه رسالة تحزيرية إلى إدارة نادي ريفربول \ الريدز \ يحذرهم فيها من بيع محمد صلاح, كون النادي يحتاج لخدمات محمد صلاح على القل حتى فترة الصيف المقبل, و بالمقابل قالت إدارة النادي أنها لا تفكر  حاليا في بيع محمد صلاح, و خصوصاً خلال فترة فيروس كورونا, كونها عصفت بالاقتصادات و مصادر التمويل للأندية, حتى برشلونة و ريال مدريد لا يمكنهم شراء محمد صلاح, و أكد النادي أن عملية بيع محمد إن حدثت يجب أن تكون بسعر مناسب, كي تتمكن الإدارة من الحصول على خدمات لاعب بديل يحل محل محمد صلاح.
.