محمد صلاح يظهر من جديد ويتقدم بشكوى ضد مصر


ذكر الإعلامي إبراهيم فايق أن سبب اختفاء النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزى حالياً وأغلاق جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي انه تعاقد مع شركة إعلانية لاحدي شركات نقل وشحن البضائع وتقوم الفكرة على أن الجميع يبحث عن محمد صلاح والوحيد الذي يستطيع إيصالك به هو شركة شحن ونقل البضائع التي تعاقد معها محمد صلاح.

محمد صلاح يتقدم بشكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم

وأضاف فايق في برنامجه “نمبر وان” المذاع على قناة النهار أن النجم محمد صلاح ووكيل أعماله رامى عباس بصدد إعداد ملف شامل والتوجه به إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لحفظ حقوق محمد صلاح الدعائية وتقديم شكوى ضد الاتحاد المصري لكرة القدم للفصل في النزاعات التي تمت من قبل ولم يحدث لها أي تسوية حتى الآن من ناحية استغلاله دعائيا أو استغلال صورته.

ويذكر أن رامى عباس وكيل اللاعب محمد صلاح قد قام في وقت سابق بإرسال شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم قبل انطلاق كأس العالم روسيا 2018 من اجل حفظ حقوق محمد صلاح إعلاميا حتى لا يتم له مشاكل مع الشركة الراعية وهو ما كان له صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعاطفت مع محمد صلاح بعد رد غريب من اتحاد الكرة الذي اضطر بعد ذلك للاستجابة لبعض مطالب صلاح وليس كلها.

وكانت احدى هذه الأزمات هي وضع صورة محمد صلاح منفردة على طائرة المنتخب المصري التي تسافر بالمنتخب إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.