محمد صلاح يظهر في إعلان بعد اختفاءه المفاجيء من على مواقع التواصل الإجتماعي


أثار نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح الحيرة في قلوب متابعيه بعد اختفاءه المفاجيء من على مواقع التواصل الأجتماعي، عقب ساعات من تغريدة غامضة لمحمد صلاح قال فيها ” قرار 2019 .. حان وقت التواصل الحقيقي”

وأثار اختفاء صلاح حفيظة الكثيرين ودأبت وسائل الإعلام في التسائل عن مصير محمد صلاح وسر اختفاءه المفاجيء، حتى أن نادي ليفروب لم يعلق على اختفاء لاعبه محمد صلاح وقال بيتر مور مدير نادي ليفربول أن محمد صلاح يملك الملايين من المتابعين ويحصل على ملايين المشاهدات بأسلوبه الخاص.

سر اختفاء محمد صلاح انكشف في نفس اليوم بعد أن اذاعت شركة DHL   عملاق الشحن فيديو ممدته 10 ثواني فحواه إنها توصلت إلى مكان محمد صلاح وإنها الوحيدة القادر على توصيلنا إليه، وهو ما يدلل أن اختفاء محمد صلاح مرتب مع الشركة وأن إغلاقه لحساباته على مواقع تويتر وفيس بوك كان لسبب إعلاني مع الشركة العملاقة.

We can connect you to Mo!

We’ve reached Mo Salah and we can connect you to him!

Gepostet von DHL Express Egypt am Mittwoch, 23. Januar 2019

ودفع اختفاء محمد صلاح المفاجيء عدد من المواقع الأخبارية إلى الربطبين عودة زوجته إلى مصر بشكل مفاجي وبين إغلاق زوجها لحساباته.

وتجدر الإشارة إلى ان محمد صلاح يعيش فترة جيدة على المستوى المهني حيث استعاد مستواه مرة اخرى ونجح في التربع على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ16 هدف بعد انتقادات عديدة طالته بسبب تراجع مستواه في بداية الموسم، خاصة مع عدم تعافيه الكامل من إضابة الكتف التي ألمت به في نهائي دوري أبطال أوربا الموسم الماضي واداءه المخيب في كأس العالم مع منتخب مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.