محمد صلاح يصرح عن أغلى جائزة في مسيرته وهذا النادي الذي يتمنى التسجيل فيه

محمد صلاح نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيره، أدلى بتصريحاته في الموقع الرسمي لشركة أوبرا في فيديو عن أن جائزة الحذاء الذهبى هى الأغلى في مسيرته بسبب صعوبة المنافسة عليها في دوري قوي مثل الدوري الإنجليزي وفي ظل منافسة الثنائى هاري كين نجم توتنهام وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يعتبر جائزة الحذاء الذهبى هى الأغلى في مسيرته. 

حيث أعتبر محمد صلاح أن جائزة الحذاء الذهبى هى الأغلى بالنسبة له بعد إحرازه 32 هدف في 36 مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي، وكان هاري كين يتبادل الصدارة مع محمد صلاح حتى الجولات الأخيرة التي غاب فيها هاري كين للإصابة قبل أن يعود مجددا آخر ثلاثة جوالات ومحاولة اللحاق بالمصري محمد صلاح.

وعدد محمد صلاح سبب صعوبة هذه المنافسه بسبب انه لاعب جناح وليس مهاجم صريح مثل الثنائى هاري كين وسيرجيو أجويرو، بسبب احتكار هذا الثنائى الجائزة لمدة ثلاثة مواسم على التوالي، وأيضا بسبب أن هذا هو الموسم الأول الذي يلعبه كاملا حيث انه لم يكمل الا 10 مباريات فقط في موسمه الأول عام 2014 مع تشيلسي.

محمد صلاح يتمنى التسجيل في مانشستر يونايتد. 

محمد صلاح صاحب لقب الهداف التاريخى لنادي ليفربول في موسم واحد تابع حديثه قائلآ ” أن النادي الذي يتمنى التسجيل فيه هو مانشستر ” اشارة إلى مانشستر يونايتد، حيث انه لم يستطيع التسجيل في مباراة الذهاب والعودة في الموسم الماضى للدوري الإنجليزي في الفريق الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كان مدرب محمد صلاح في موسمه الأول مع البلوز.

وتابع حديثه قائلآ: ” إذا عاد بي الزمن مرة أخرى سأفعلها مجددآ ” في إشارة ايضآ لحصوله على لقب الحذاء الذهبي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح أستطاع أن يسجل هدفآ في مباراة ليفربول مع نابولي الإيطإلى في مباراة وديه جمعت بينهم وأنتهت بنتيجة 5-0 للنادي الإنجليزي، ويستعد ليفربول إلى خوض أخر مبارياته الأستعداديه للموسم الجديد ضد تورينو الإيطإلى يوم الثلاثاء المقبل قبل البدء في غمار المسابقه الأقوى في العالم أمام ويست هام يونايتد يوم الأحد المقبل في الجولة الأولة من الدوري الإنجليزي في ملعب أنفيلد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.