محمد صلاح يسجل هدفين في مرمي ستوك سيتي في غياب رمضان صبحي ويأمن فوز ليفربول بالثلاثة

سجل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح هدفين رائعين في مرمي فريق ستوك سيتي الإنجليزي في المباراة التي جمعت بين ناديي ليفربول الانجليزي وستوك سيتي وذلك على استاد بريطانيا ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

محمد صلاح يسجل هدفين في مرمي ستوك سيتي في غياب رمضان صبحي ويأمن فوز ليفربول بالثلاثة 1 30/11/2017 - 12:06 ص

واستطاع فريق ليفربول الانجليزي الفوز على نادي ستوك سيتي بثلاثة أهداف نظيفة خارج دياره ليرفع رصيده إلى النقطة 26 في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند النقطة 13 ليحتل بذلك المركز السادس عشر.

وجاءت المباراة متوازنة في بدايتها من جانب الفريقين لكن بعد فترة 17 دقيقة من البداية استطاع اللاعب السنغالي سيدو مانى من احراز هدف رائع للغاية من انفراد تام بالحارس ليشهد الشوط الأول بعد ذلك سيطرة تامة من نادى ليفربول خصوصا بعدما اضاع ماني هدف محقق من انفراد أخر ارتطمت به الكرة بالقائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني حاول فريق ستوك سيتي الإنجليزي الرجوع إلى نتيجة المباراة ولكن قام المدرب الألماني يورجن كلوب بإجراء تغييرين بنزول اللاعب المصري محمد صلاح بدلا من سوريلانكي بينما نزل ميلنر محل اللاعب تشامبرلين وذلك في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 77 استطاع اللاعب محمد صلاح من احراز هدف رائع للغاية بعد مراوغة نجاحة من السنغالي سيدو مانى الذي قام بتمرير الكرة إلي صلاح الذي لم يتهاون في اطلاق قذيفة صاروخية في شباك حارس ستوك سيتي ليعلن عن تقدم ليفربول بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 83 من زمن المباراة استطاع صلاح احراز هدف ثالث من انفراد مع حارس ستوك سيتي لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف وثلاثة نقاط غالية تقربه من المربع الذهبي لترتيب الدوري حيث أنه يحتل المركز الخامس بفارق نقطتين عن ارسنال.

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري رمضان صبحي كان في التشكيلة الإحتياطية لنادي ستوك سيتي ولكن المدرب مارك هيوز لم يشركه في تلك المباراة والتي خطف فيها صلاح الأضواء من الجميع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.