«محمد صلاح» يسجل هدفين في فوز ليفربول على ستوك أحدهما من قذيفة صاروخية.. واحتفال جنوني من «كلوب» بعد هدف ماني

واصل نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح”، تألقه الكبير، وقيادته لفريقه للفوز مجدداً بالدوري، وانفراده بصدارة الهدافين، بالرغم من نزوله في الشوط الثاني، حيث حقق ليفربول فوزًا كبيرًا على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكالعادة خطف النجم المصري، الأضواء، بعد تسجيله لهدفين من الأهداف الثلاثة.

«محمد صلاح» يسجل هدفين في فوز ليفربول على ستوك أحدهما من قذيفة صاروخية.. واحتفال جنوني من «كلوب» بعد هدف ماني 1 30/11/2017 - 12:33 ص

وبدأت المباراة بتقدم “ساديو ماني”، بالهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، حيث تفاعل المدير الفني للفريق “كلوب”، مع الهدف بطريقة جنونية، قبل أن تمكن “محمد صلاح”، من تسجيل هدفين متتاليين، في الدقيقتين 78 و83، وذلك بعد نزوله أرضية الملعب في الدقيقة 66، بدلًا من زميله شامبرلين.

صلاح يسجل هدفين لفريقه بعد نزوله في الدقيقة 66

وفي الدقيقة 78، استغل “محمد صلاح”، عرضية السنغالي ساديو ماني، صاحب الهدف الأول، وأطلق قذيقة مباشرة، هزت شباك المنافس معلنًا عن الهدف الثاني، قبل أن يتمكن مجدداً من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما انطلق بالكرة وسط المدافعين، مستغلاً كرة عرضية، على طريقة مباراة الأرسنال، واستطاع خطفها من أمام مدافع ستوك سيتي، وتوغل داخل المنطقة ووضع الكرة على يمين الحارس.

وبهذا الفوز استطاع صلاح أن يضرب عصفورين بحجر واحد، حيث استطاع أن يرفع رصيده فريقه بهذا الفوز للنقطة 26 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند النقطة 13، كما تمكن هو شخصياً من رفع رصيده إلى 12 هدفًا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.