محمد صلاح يداعب أبو تريكة:”شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ” وأبو تريكة يرد

نشر اللاعب “محمد صلاح” نجم منتخب مصر، والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مداعبًا فيها اللاعب محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر المعتزل، والمتواجد حاليًا في روسيا استعدادًا لحضور حفل قرعة كأس العالم 2018 والتي من المقرر لها أن تتم غدًا الجمعة في موسكو بقصر “الكرملين.

محمد صلاح يداعب أبو تريكة:"شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ" وأبو تريكة يرد 1 30/11/2017 - 5:01 م

وغرد محمد صلاح خلال صفحته “بتويتر” قائلًا “شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ.. بلاش تدوس علينا جامد كفاية الكابتن مجدى زمانه بيصلى من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعه زى الفل”.

ليرد عليه اللاعب “محمد أبو تريكة” قائلًا “مصر روسيا بيرو بنما، حلو كده”.

حفل قرعة كأس العالم 2018
محمد صلاح يداعب أبو تريكة
كأس العالم 2018 ورسيا
أبو تريكة يرد على صلاح

وسيشارك في كأس العالم 2018 في روسيا، 32 منتخب وهم، صر وتونس والمغرب والسنغال ونيجريا، من قارة إفريقيا، البرازيل وبيرو والارجنتين وكولومبيا من أمريكا الجنوبية، وانجلترا والبرتغال وروسيا وإسبانيا وألمانيا، بلجيكا، وسويسرا، وبولندا وصربيا، وفرنسا، والدنمارك وكرواتيا والسويد وأيسلندا، من قارة أوروبا، أما قارة أسيا فتشارك، السعودية واليابان وإيران واستراليا وكوريا الجنوبية، وتشارك المكسيك وبنما وكوستاريكا من قارة أمريكا الشمالية.

وفي السياق ذاته، تشارك أربعة منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ كأس العالم 2018 في روسيا، وهم المنتخب المصري والمنتخب السعودي والمنتخب المغربي والمنتخب التونسي، حيث أن المنتخب المصري يتأهل لأول مرة للمونديال منذ 28 عام.

كما جاء تصنيف “الفيفا” للنتخبات المشاركة في مونديال 2018 كالأتي،  التصنيف الأول جاءت “روسيا، ألمانيا، والبرازيل وبلجيكا وبولندا وفرنسا”، التصنيف الثاني “إسبانيا ثم بيرو وسويسرا وانجلترا، كولومبيا والمكسيك واورجواي وكرواتيا”، بينما التصنيف الثالث تضمن، “الدنمارك وكوستاريكا وايسلندا والسويد وتونس ومصر والسنغال وإيران”، وفي التصنيف الرابع “صربيا ونيجيريا واستراليا واليابان والمغرب وبنما وكوريا الجنوبية والسعودية”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.