محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على الانتقادات التي وجهت لزوجته

علق محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجيزي لأول مرة على الانتقادات التي وجهت لزوجته في الفترة الأخيرة وخاصة بعد ظهورها اثناء تكريمة لفوزه بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركةDHL وبعد الشراكة بينهما وبينه ليكون سفيرا لها في الشرق الأوسط.

محمد صلاح

أول تعليق من محمد صلاح على الانتقادات التي وجهت لزوجته

خلال المؤتمر الدعائي للشراكة بينه وبين احدى الشركات علق محمد صلاح على تصريحات كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بشأنه قبل المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا حيث قال أنه معجب به منذ مباراته مع  روما وليفربول ولكنه يختلف عنه حيث أنه أطول من الفرعون المصري ويلعب بقدمه اليمنى ولكن صلاح يلعب بقدمه اليسرى. ولا أحد يشبهه أو يشبه صلاح.

فعلق محمد صلاح أن ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو لاعبين كبيرين وقد حافظا على مستواهما لسنوات طويلة ومثلما قال رونالدو هو يلعب بقدمه اليمنى وانا العب باليسرى وكل منا يسعى لتحقيق الفوز لفريقه.محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلق لأول مرة على الانتقادات التي وجهت لزوجته 1 24/5/2018 - 11:57 ص

وأضاف صلاح أن مواقع التواصل الإجتماعي لا توثر عند استخدامها للضحك والمزاح فقط، كما أشار انه لا يتضايق من انتقاد البعض له ويجد أنها وجهة نظر يجب احترامها، وتبع كلامه أن أكثر ما يضايقه من مواقع التواصل الإجتماعي هو التدخل في حياته الشخصية وحياة عائلته.

هذا وقد نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لزوجة اللاعب محمد صلاح ووجهوا لها العديد من الانتقادات التي تخص ملابسها والطريقة التي ظهرت بها معه

ملخص لحديث صلاح في مؤتمر شركة دي اتش ال

ملخص لحديث صلاح في مؤتمر شراكة دي اتش ال ولاعب منتخبنا

Gepostet von FilGoal.com am Mittwoch, 23. Mai 2018


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    إن زوجة محمد صلاح هي إنسانا محترمه وبسطه وكل من ينتقتها فهو إنسان جاهل وفاشل

  2. Avatar of محمدحسين
    محمدحسين يقول

    اكتب تعليقك هنا…أن’من’يتدخل’في’حياةm.slashيبدوقح

  3. Avatar of شششش
    شششش يقول

    شششششش

  4. Avatar of احمد
    احمد يقول

    كل من يهاجم محمد صلاح او يتدخل فى امورة الشخصية يعتبر انسان حاقد وجاهل ولا يفهم معني الاصول المصرية المحترمة