محمد صلاح يحقق سوبر هاتريك وإشادات بالأسطورة الفرعوني فماذا قالوا؟

فاز ليفربول على واتفورد بنتيجة 5-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز في إطار مباريات الجولة 31 في ملعب أنفيلد يوم السبت، وقد استطاع النجم المصري محمد صلاح من تسجيل سوبر هاتريك في المباراة، بإحرازه أربعة أهداف، وبهذه النتيجة ضمن ليفربول بفضل الفرعون محمد صلاح الحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي ذات الوقت تخطى محمد صلاح بما حققه من أهداف نجم السبيرز هاري كين بأربعة أهداف.

محمد صلاح يحقق سوبر هاتريك وإشادات بالأسطورة الفرعوني فماذا قالوا؟ 1 18/3/2018 - 9:01 م

رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح

تحقيق محمد صلاح رباعيته التاريخية في مباراة يوم السبت في مرمى واتفورد، قد تكون كافية لتتويجه بلقب هداف الموسم بالدوري الإنجليزي، وبذلك يكون محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يصل لعدد 43 هدفًا بجميع المسابقات في موسمه الأول مع الفريق، وهذا الرقم كان يعتبر خاصا بالنجم الإسباني فرناندو توريس، حيث كان سجل 33 هدفًا في موسم 2007/2008.

ماذا قال صلاح بعد تحقيقه الهاتريك التاريخي؟

بعد انتهاء مباراة ليفربول ضد واتفورد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز قال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية: “كنا الأفضل في المباراة، واستحققنا الفوز لأننا عملنا بجهد بعد مباراة صعبة أمام مانشستر يونايتد”، وأضاف صلاح قائلا: “تخطينا خيبة الأمل أمام مانشستر يونايتد التي سقطنا فيها، سينصب تركيزي على المنتخب حاليا، لأن لدينا فترة مهمة مع الفراعنة”.

وتابع صلاح بالقول: “لقد كانت نتيجة جيدة وخرجنا بشباك نظيفة، الشيء الأكثر أهمية هو الثلاث نقاط”، وأردف: “أريد التسجيل في كل مباراة أشارك بها، أشكر زملائي على مساعدتي أمام واتفورد، نجحنا في تحقيق نتيجة جيدة والخروج بشباك نظيفة”، مشيرا إلى: أن “الأمور ليست مسألة أرقام بالنسبة لي بل هدفي دائمًا هو خدمة ليفربول في كل مباراة من أجل تحقيق الانتصار”.

إشادات بـ محمد صلاح

خطف نجم ليفربول محمد صلاح أنظار مشاهير وأساطير الكرة الإنجليزية، وصدرت عن بعضهم تعليقات فيها إشادة وإعجاب بإنجازات صلاح ومن هؤلاء علق أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، قائلاً: “لا أجد الكلمات المناسبة لوصفه، محمد صلاح لاعب ذكي للغاية ليس من السهل تسجيل كل هذا الكم من الأهداف في موسم واحد”.

أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد
أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد

وأضاف: “محمد صلاح أصبح ظاهرة في الملاعب الإنجليزية هذا الموسم.. لو استمر هنا لفترة أطول، سيكون قادرا على تحقيق كل شيء يريده”،  وتابع جيرارد بالقول: “بالتأكيد سيتم الحكم عليه بناء على فترة أطول يحقق فيها بطولات مع باقي اللاعبين، ولكن ما يحققه في موسمه الأول مع ليفربول رائع”.