محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

بعد فوز المحترف في فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، بجائزة هداف البريمرليغ للموسم الحالي، ليكون أول مصري وعربي يحصل على هذه الجائزة، أعرب صلاح عن سعادته بفوزه بالجائزة، حيث قال في تصريح لشبكة “سكاي سبورت”: “هذا رائع للغاية الفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي، في ذهني دائمًا أن أساعد الفريق على الفوز في المباريات”، وأضاف: “الآن نحن في دوري الأبطال الأوروبي العام القادم، ولقد فزت بالجائزة، لذا فأنا فخور للغاية”.

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول 1 13/5/2018 - 11:34 م

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

في إعلان ضمني من محمد صلاح صرح عن رفضه لاهتمام ريال مدريد وعرضه المغري، وقراره البقاء ضمن صفوف ليفربول، حيث قال موضحا: “أنا أحاول تطوير نفسي كل عام، لذلك أنا سعيد ومن الرائع كسر السجل التاريخي مع ليفربول في العام القادم، هذا التصريح يعتبر تصريحا ضمنيا برفض عرض ريال مدريد والتركيز على حصد المزيد من الأرقام القياسية مع ليفربول.

انجازات محمد صلاح في سطور

استطاع محمد صلاح وخلال الموسم الأول فقط مع ليفربول أن يوجه الآنظار إليه من أعرق الآندية الأوروبية ومنافسة لاعبين عالميين، حيث حقق 44 هدفا وصنع 15 آخرا في 51 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات مع فريق ليفربول، وقد سجل 32 هدفا في 36 مباراة في الدوري الإنجليزي خلال أول موسم له لينتزع بهذا الرقم لقب هدّاف”البريمرليغ” الموسم الحالي.

محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول
محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

وكان محمد صلاح ثاني عربي وإفريقي يُتوَّج بجائزة أفضل لاعب في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد الجزائري رياض محرز، إضافة لنيله جائزة لاعب العام في “البريمرليغ”، وهي أقدم جائزة في إنكلترا أُعلن عنها في عام 1948 تقدمها رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، ويعتبر محمد صلاح أول عربي وإفريقي يفوز بهذه الجائزة.

وفي دوري أبطال أوروبا شارك محمد صلاح في 12 مباراة خلال الموسم الحالي واستطاع أن يسجل 10 أهداف في البطولة وساهم في تسجيل 5 أهداف من تمريرات حاسمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.