محمد صلاح يحسم قرار انتقاله إلى ريال مدريد وبقائه مع فريق ليفربول

قرر النجم المصري محمد صلاح البقاء مع فريقه ليفربول الإنجليزي خلال مشواره الكروي في المستقبل؛ رغم كثرة التكهنات حول اقتراب انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني؛ كما أكد محمد صلاح “أن ما حققه مع فريقه الإنجليزي ليفربول خلال موسمه الأول يعتبر مجرد البداية فقط؛ وأنه جد سعيد مع فريقه الإنجليزي ليفربول؛ وأن أموره هناك تسير على خير ما يرام”.

هدف محمد صلاح هو البقاء مع ليفربول للموسم الثاني

محمد صلاح يحسم قرار انتقاله إلى ريال مدريد وبقائه مع فريق ليفربول

وأضاف النجم المصري محمد صلاح: “بالتأكيد لدي طموحات لمستقبلي مع ليفربول؛ قدمنا مسيرة ممتازة هذا الموسم؛ ونحن الآن في نهائي دوري الأبطال والجميع يشعر بالاثارةٍ؛ هذا يعتبر مجرد البداية؛ إنه العام الأول لي هنا؛ وهو العام الأول أيضاً للكثير غيري من اللاعبين؛ هي مجرد البداية”.

وأوضح محمد صلاح: “كلنا نشعر براحة كبيرة في ما يتعلق بفرصتنا في المشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا.. في طريقنا للمباراة النهائية هزمنا فرق كبيرة؛ مثل مانشستر سيتي وروما؛ إنها مجرد البداية؛ ونحن عازمين على أن نهزم ريال مدريد ونفوز بلقب دوري الأبطال”.

وكان محمد صلاح قد توج بجائزتي لاعب العام في ليفربول التي يمنحها النادي؛ ولاعب الموسم في النادي الأحمر التي يتم تقريرها من خلال تصويت جماهير النادي؛ وذلك في حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل لموسم 2018-2017 الذي أقيم في ملعب “آنفيلد” معقل الفريق يوم الخميس.

كما أحرز محمد صلاح 43 هدفا خلال 50 مباراة لعبها مع ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم؛ كما ساهم في تأهل الفريق لنهائي بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة الاولى منذ 11 عاما؛ وبذلك ارتفع عدد الجوائز التي حصل عليها صلاح خلال مسيرته مع ليفربول إلى 32 جائزة.

وتمكن أيضاً محمد صلاح من الحصول على 30 جائزة طوال مشواره مع ليفربول؛ إذ نال جائزة أفضل لاعب في انجلترا هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الانجليزية؛ وجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي من رابطة النقاط البريطانية؛ كما توج بجائزتي أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

كما نال جائزة لاعب الشهر في ليفربول 7 مرات؛ وجائزة لاعب الشهر من رابطة اللاعبين المحترفين أربع مرات؛ ومن الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات؛ وتوج محمد صلاح أيضاً بجائزة هدف الشهر في نادي ليفربول ست مرات؛ وجائزة “هدف الجولة” في دوري أبطال أوروبا مرتينٍ؛ وجائزة “لاعب الجولة” بنفس المسابقة القارية 4 مرات.

وكانت قد أثيرت شائعات كثيرة الثلاثاء الماضي عن صفقة محتملة لانتقال صلاح من صفوف ليفربول الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني؛  وذكر برنامج “إل شيرين جيتو” التلفزيوني الإسباني أن فريق ريال مدريد يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح بصرف النظر عن القيمة المالية للصفقة التي قيل أنها قد بلغت 200 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد