محمد صلاح يحرز سوبر هاتريك “4 أهداف” أمام واتفورد ويعتلي صدارة قائمة الهدافين

أحرز المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي 4 أهداف اليوم في مباراة فريقه في الجولة الـ 31  من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز ليعتلي محمد صلاح بهذه الأهداف صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 هدف وينفرد بالصدارة وحيدا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسية وهو النجم والهداف هاري كين الهداف الإنجليزي ولاعب نادي توتنام هوتسبر.

محمد صلاح يحرز سوبر هاتريك "4 أهداف" أمام واتفورد ويعتلي صدارة قائمة الهدافين 1 17/3/2018 - 10:29 م

محمد صلاح يحرز سوبر هاتريك

لم يكتفي صلاح بإحراز 4 أهداف في مباراة فريقه أمام واتفورد لكنه صنع الهدف الخامس لليفربول والثالث في ترتيب أهداف اللقاء والذي أحرزه روبرتو فيرمينيو لينتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 5-0 برباعية لصلاح كما ذكرنا وهدف وحيد لـ روبيرتو فيرمينيو.

فائمة هدافي الدوري الإنجليزي

هذا وكما عودناكم قمنا بتحديث قائمة الهدافين للدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2018 والتي يعتليها صلاح وجاء هاري كين في الوصافة بينما جاء سيرغيو أجويرو ثالثا في السباق المشتعل بين الثلاثي على الصدارة. كما يمكنكم مشاهدة صور محمد صلاح الجديدة هنا.

جدير بالذكر أن بهذه النتيجة تقدم ليفربول إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين عن توتنام هوتسبر والذي لم يلعب مباراة هذه الجولة بعد.

تابعونا دوما بتحديث قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر الرابط التالي – هذا ونتابع سويا من سيكن هداف الدوري الإنجليزي في نهاية هذا الموسم من مواسم الدوري الإنجليزي البريميرليج 2018.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.