محمد صلاح يجدد سنوات طويلة مع ليفربول رسمياً..ويعلق”شعور رائع وأنا متحمس للفوز”

قام نادي ليفربول الإنجليزي المحترف فيه اللاعب الدولي المصري ونجمهم الحقيقي، بالإعلان عن تجديد اللاعب الدولي”صلاح”، وأصدر الريدز بياناً رسمياً عن التجديد للنجم المصري محمد صلاح وقال خلال البيان
“يسر نادى ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي”.

محمد صلاح يجدد سنوات طويلة مع ليفربول رسمياً..ويعلق"شعور رائع وأنا متحمس للفوز"

متى ينتهي عقد صلاح ؟

يذكر أن عقد الدولي المصري محمد صلاح سوف ينتهي مع في شهر يونيو من العام المقبل 2023، وجاء محمد صلاح إلى الليفر قادماً من نادي روما الإيطالي ليجعل من الريدز أيقونة فخمة يتمنى الكثير الانضمام إليها واللعب بجانب النجم العالمي “صلاح”.

متى انضم صلاح لليفربول ؟

انضم صلاح إلى نادي ليفربول منذ ٥ أعوام تقريباً، في عام “٢٠١٧”، وكان قادماً من نادي روما ليلتقي يورجن كلوب به ويصنع منه نجماً يحرز 156 هدفًا ويمرر 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة مع الفريق، ليصبح صلاح هدافاً للفريق بالدوري وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وبطولات فردية عديدة لم يحققها الكثير.

مدة عقد صلاح الجديد

ويقال إن النجم العالمي المصري “محمد صلاح”، قام بالتوقيع للريدز لمدة ثلاث سنوات، ليضيف إلى تاريخه ثلاث سنوات أخرى ويكمل مسيرته في الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول.

تعليقات محمد صلاح بعد التجديد

وبعد إعلان ليفربول تجديد صلاح رسمياً، قال محمد صلاح “التجديد شعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع”.

علاوة على ذلك، قال صلاح أيضاً : “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، ولدينا رؤية جيدة، نحن نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.