محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

أصدر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي تويتة يتوعد فيها نادي ريال مدريد الإسباني بعد تأهل الفريق الإسباني لنهائي دوري الأبطال لملاقاة نادي ليفربول الإنجليزي بعد تغلبهم على نادي مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين، وصرح محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على تويتر وقال ” لدينا حساب لتصفيته”، ويرغب الفرعون المصري من الثأر من النادي الملكي بعد موقعة نهائي دوري الأبطال عام 2018 والتي تغلب فيها ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3-1، وخرج محمد صلاح مصابا في منتصف الشوط الأول ولم يستطيع استكمال المباراة.

محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 3 5/5/2022 - 6:14 م

وصرح محمد صلاح بعد تأهل نادي ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال على حساب نادي فياريال الإسباني يوم الثلاثاء الماضي عبر قنوات بي إن سبورت “أنه يرغب في ملاقاة نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال للثأر من موقعة عان 2018 “.

وتأهل نادي ليفربول الإنجليزي بعد تغلبهم على نادي فياريال الإسباني ذهابا وإيابا  حيث نجح في الفوز في ملعب الأنفيلد في إنجلترا بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، وكرر فوزه في مباراة العودة في إسبانيا بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تألق البرتغالي “لويز دياز”. محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 1 5/5/2022 - 6:14 م

على الجانب الآخر تأهل نادي ريال مدريد  بعد موقعة نارية أمام متصدر الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، حيث نجح ريال مدريد في تعويض هزيمته بملعب الاتحاد في إنجلترا بنتيجة 4-3،وفاز بنتيجة 3-1 في مباراة العودة في السنتياجو بيرنابيو بعد مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية. محمد صلاح يتوعد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 2 5/5/2022 - 6:14 م

فهل يثأر نادي ليفربول من النادي الملكي في موقعة النهائي أم أن مغامرة ريال مدريد المثيرة طوال مشوار البطولة ستنتهي بالتتويج بذات الأذنين هذا ما سنعرفه في موقعة نهائي دوري الأبطال.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.